عرض خرافي من الاتحاد لضم "مفاجأة الدوري السعودي"

تاريخ النشر: 20/03/2020
46917
منذ 4 سنوات
عرض خرافي من الاتحاد لضم "مفاجأة الدوري السعودي"

كشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي الاتحاد، عرضًا رسميًا، لضم أحد أبرز نجوم الدوري السعودي للمحترفين، بداية من الموسم الرياضي القادم 2019-2020.

ويُعاني الاتحاد بشدة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، يحث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، تقدم الاتحاد، بعرض رسمي إلى نادي أبها، للتعاقد مع التونسي سعد بقير، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الاتحاد، ترى في بقير، الحل المثالي لأزمة صناعة اللعب في الفريق الأول لكرة القدم، وتريد أن تشكل ثنائي ناري بينه ومواطنه وزميله السابق في الترجي الرياضي التونسي، أنيس البدري.

* من هو سعد بقير؟

وبقير من مواليد 22 مارس 1994، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق الملعب القابسي، والذي ظل معه حتى صيف عام 2015، عندما قرر الانتقال إلى الترجي الرياضي التونسي.

ومع الترجي، أبدع بقير وحقق مع الفريق، لقب دوري أبطال إفريقيا، عامي 2018-2019، قبل أن يتلقى عرضًا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، في الصيف الماضي، من فريق أبها.

وبالفعل، وافق بقير على الفور على عرض أبها، لرغبته في اللعب بالدوري السعودي، الذي اعتبره أحد أفضل المسابقات في الوطن العربي.

وأبدع بقير مع أبها، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي وحتى الآن، حيث سجل 9 أهداف وصنع 3 آخرين، في 23 مباراة.

اقرأ أيضا

"كارثة طبيعية" تنقذ الهلال من الانهيار.. وتحطم "أسطورة" النصر والاتحاد

كاريلي يحذر لاعبي الاتحاد: هذا القرار ينتظركم بعد العودة للتدريبات

حمل تطبيق سعودي الآن