أزمة خطيرة "تحاصر" عائلة بن زكري في إيطاليا

تاريخ النشر: 20/03/2020
433
منذ 4 سنوات
أزمة خطيرة "تحاصر" عائلة بن زكري في إيطاليا

كشف عبد العزيز جبران، إداري الفريق الأول بنادي ضمك، عن أزمة خطيرة تهدد عائلة الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وبن زكري تولى القيادة الفنية لنادي ضمك، في نوفمبر 2019، حيث يحتل مع الفريق الأول لكرة القدم، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 18 نقطة.

وأشار جبران في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، إلى أن بن زكري، يعيش في حالة قلق كبرى، بسبب عائلته المحاصرة في ميلانو الإيطالية لأكثر من شهر.

وأشار إداري ضمك، إلى أن بن زكري، لا يعرف مصير عائلته، ولا يستطيع أن يراهم؛ بسبب إغلاق المطارات وحركة التنقلات في إيطاليا، والمملكة العربية السعودية، بعد انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضح جبران، أنه رغم هذه الظروف، إلا أن المدرب الجزائري، يواصل عمله بجدية، ويتابع البرنامج الإعدادي، الذي تم وضعه للاعبين في منازلهم، وذلك خلال فترة النشاط الرياضي.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة، أعلنت تعليق النشاط لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 240 ألف شخص، بينهم حوالي 10 آلاف حالة وفاة.

اقرأ أيضا

رسميا| "الانضباط" تحسم معركة النصر وبن زكري.. قرار ناري

بن زكري: الهلال أفضل من النصر.. ومهمتي ليست إنقاذ ضمك من "الهبوط"

حمل تطبيق سعودي الآن