التفاصيل الكاملة لخطة إنقاذ كاريلي للاتحاد الموسم المقبل

تاريخ النشر: 19/03/2020
278
منذ 4 سنوات
التفاصيل الكاملة لخطة إنقاذ كاريلي للاتحاد الموسم المقبل

جاءت فترة التوقف الأخيرة لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019/2020 لتمثل قبلة الحياة بالنسبة إلى البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد لإعادة ترتيب أوراقه سواء لاستكمال الموسم أو لإعداد خطة الموسم الجديد.

وكتبت الساعات الأخيرة استقرار كاريلي على عدة قرارات ينوي طرحها على إدارة النادي في إطار إعادة الأتي إلى رونقه والمنافسة على لقب البطل مستقبلا والهروب من الهبوط هذا الموسم وانهاء السباق في مركز ضمن العشرة الأوائل.

4 صفقات في الطريق

ويتصدر حسابات ملفات كاريلي ملف التعاقدات الجديدة ، حيث أستقر المدرب البرازيلي على ضم 4 لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي بشكل مبدئي في مراكز رأس الحربة ومحور الإرتكاز وقلب الدفاع وصانع الألعاب وهي المراكز التي يراها تمثل نقطة ضعف كبيرة لدي الأتحاد وساهمت في تراجع نتائجه ، ويبحث كاريلي حاليا الحصول على ميزانية كبيرة لترشيح الأسماء المطلوب التعاقد معها في الميركاتو الصيفي .

أجانب في مهب الريح

من يرحل نهاية الموسم ؟ ثاني الملفات الصعبة على طاولة كاريلي حاليا وذلك لإفساح المجال أمام التعاقدات الجديدة ، وينوي المدرب البرازيلي الإبقاء فقط حتى الأن على مواطنه رومارينهو رأس الحربة وهدافه الأول بين الأجانب ويليه كريم الأحمدي لاعب الوسط المغربي ، فيما تصاعدت أسهم رحيل برونو يوفيني وليناردو جيل وأخرين من القائمة نهاية الموسم مالم ينجح هؤلاء في تقديم أنفسهم خلال المباريات المقبلة حال استكمال الدوري.

المولد " تحت التجهيز "

تجهيز فهد المولد .. عنوان ثالث يطرح نفسه بقوة على طاولة المدير الفني للأتي في الوقت الحالي وبطله مهاجمه الذي تعرض للإيقاف لعدة أشهر بسبب المنشطات ، ويراهن كاريلي على تجهيز المولد في تقديم إضافة قوية لهجوم العميد في المرحلة المقبلة والرهان على اللاعب في أكثر من مركز مثل المهاجم الثاني والجناح الأيمن والأيسر في المباريات القادمة .

اقرأ أيضا

بسبب "كورونا".. بيان طارئ حول كأس الاتحاد الآسيوي

أول رد فعل من المسحل على إصابة رئيس الاتحاد الياباني بكورونا

حمل تطبيق سعودي الآن