اتحاد الكرة يصدم الهلال وينعش آمال النصر في الدوري بـ "خطة الصرامي"

تاريخ النشر: 19/03/2020
14057
منذ 4 سنوات
اتحاد الكرة يصدم الهلال وينعش آمال النصر في الدوري بـ "خطة الصرامي"

تسيطر حالة من الغموض بشأن استكمال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تجميد كافة الأنشطة الرياضية في المملكة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

تحديد هوية بطل الدوري، وإعلان القرار يمثل عبء على اتحاد الكرة، خاصة بعد مقترحات بإنهاء المسابقة ومنح متصدر المسابقة اللقب.

وكشفت صحيفة "الوطن" أن اتحاد الكرة يدرس مقترحات إنهاء الموسم، والذي يعد أبرزها العودة إلى المربع الذهبي كحل مناسب وتوافقي بين جميع الأندية التي تنافس على اللقب والهبوط والمقاعد الآسيوية.

يذكر أن سعود الصرامي المتحدث الرسمي لنادي النصر، كان قد طالب بضرورة اتخاذ قرار جرئ وشجاع لإنقاذه وإعادة المنافسة إليه، بإقرار نظام المربع الذهبي.

وأوضحت أن نظام المربع الذهبي سيكون بإقامة بطولة مصغرة من مباراة واحدة بين الفرق الأربعة في مقدمة الترتيب، بحيث يستضيف صاحب المركز الثالث نظيره في الترتيب الرابع، والفائز منهما يحل ضيفا على صاحب المركز الثاني، ليحددا الطرف الثاني في النهائي الذي تأهل له تلقائيا متصدر الدوري.

وفي حالة إقرار هذا المقترح سيلعب الوحدة ضد الأهلي في مكة المكرمة، والفائز يواجه النصر في الرياض، وينتقل الفائز منهما لمواجهة الهلال في المباراة النهائية التي تحدد بطل المسابقة.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| جماهير الهلال تنتفض بسبب بيتروس ومطالبات بشطب مسئولي الشباب

مفاجأة جديدة حول إصابة مدرب الهلال السابق بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن