صباحات النصر| جماهير الهلال تنتفض بسبب بيتروس ومطالبات بشطب مسئولي الشباب

تاريخ النشر: 19/03/2020
13025
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| جماهير الهلال تنتفض بسبب بيتروس ومطالبات بشطب مسئولي الشباب

حرصت جماهير المملكة، على التعليق بشأن البيان الذي أصدرته وزارة الرياضة، والخاص بمباراة النصر ضد الشباب في دوري المحترفين السعودي.

بيان وزارة الرياضة

وقررت وزارة الرياضة معاقبة كل من الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي لنادي الشباب على خلفية تصريحاتهما ضد النصر، بعد المباراة التي جمعت الفريقين، والتي جاءت كالتالي:

أولًا: منع الرئيس التنفيذي لنادي الشباب خليف الهويشان من مزاولة النشاط حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ثانيًا: منع مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب أحمد المسعود من مزاولة النشاط حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ثالثًا: فيما يخص الحضور الجماهيري وما تم تداوله في تلك المباراة، فقد تم إجراء التحقيقات اللازمة من قبل وزارة الرياضة، ونظرًا لضرورة التحقق من بعض الجوانب المرتبطة بهذه الحادثة فقد تم إحالة الموضوع للجهات الأمنية المختصة لاستكمال ما يلزم بحكم الاختصاص.

جماهير النصر تحتفل بعقوبات الشباب

وحرصت جماهير النصر على الاحتفال بما أسمته انتصار لها بعد تصريحات مسئولي الشباب، حيث طالبت أن يكون الإيقاف لسنتين وليس لنهاية الموسم، أو شطبهم بصفة نهائية من الملاعب.

وبشأن الحضور الجماهيري، كتب أحد المشجعين أن بيان الوزارة يلمح إلى أن نادي الشباب هو الذي تكفل بنقل العمال لملعب المباراة.

دعم الهلال

جماهير الهلال بدورها، حرصت على المشاركة في الأزمة، وتساءلت عن موقف بيتروس لاعب وسط النصر من العقوبات، وسط اندهاش من عدم تعرض لأي عقوبة

وسخر أحد الجماهير من عدم معاقبة بيتروس، موضحا عدم وجود مترجم لتصريحاته، مشيرا إلى أنه السبب الرئيسي في الأزمة من البداية.

وكتب آخر غاضبا، اعطوا النصر بطولة الدوري وريحوا تعب بقية الأندية بدون فائدة، وامنحوه بطولة كل سنة وبطولة يلعب وينافس فيها بقية الأندية، هذا أفضل وأسهل حل.

اقرأ أيضا

مدرب ضمك يكشف حقيقة "التقليل من النصر"

بن زكري: الهلال أفضل من النصر.. ومهمتي ليست إنقاذ ضمك من "الهبوط"

حمل تطبيق سعودي الآن