صدمة مدوية.. برشلونة ممنوع من ضم نيمار ولاوتارو بفرمان "قانوني" !

تاريخ النشر: 18/03/2020
1529
منذ 4 سنوات
صدمة مدوية.. برشلونة ممنوع من ضم نيمار ولاوتارو بفرمان "قانوني" !

يضع برشلونة عينه على صفقات كبيرة في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل زيادة الجودة داخل الفريق.

وتتمثل أولوية برشلونة في الميركاتو بضم مهاجم انتر ميلانو لاوتارو مارتينيز واستعادة البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان.

وسيكلف لاوتارو مارتينيز خزائن البرسا 111 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي لعقده في انتر، فيما سيوافق باريس سان جيرمان على بيع نيمار في حالة وصول عرض بـ150 مليون يورو.

ورغم كون الصفقات ستضع برشلونة في مأزق متعلق بالميزانية وإمكانية خرق قوانين اللعب المالي النظيف، إلا أن المشكلة المالية ليست الوحيدة التي ستواجه البرسا في طريق التعاقد مع النجمين الكبيرين.

ويعتبر نيمار ولاوتارو لاعبين غير أوروبيين، بعدما غادر الأول إسبانيا بعد 4 سنوات دون الجصول على جنسيتها.

ويحق لكل ناد في إسباني تسجيل 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي، بينما يمتلك البرسا بالفعل في صفوفه البرازيلي أرتور والتشيلي أرتورو فيدال.

ويبدو فيدال قريبا من الرحيل لانتر حتى يفسح المجال لللاعبين الجديدين، لكن المشكلة تتمثل في إيمرسون، اللاعب المنضم للنادي منذ عامين ويلعب معارا مع ريال بيتيس.

ويمكن أن يفكر برشلونة في بيع أو إعارة جديدة للظهير البرازيلي، كما أن مشكلة تسجيل اللاعبين ستلغي تماما فكرة التعاقد مع نجم تشيلسي ويليان، والذي يثير اهتمام النادي منذ فترة، وسيكون حرا بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع البلوز.

اقرأ أيضا

"برشلونة سعى إلى ضمه مرتين".. كواليس الفشل في تعويض سواريز بموهبة فرنسا

تقارير. تأجيل اليورو متنفس جديد لبرشلونة وبارتوميو

حمل تطبيق سعودي الآن