اقتراح يقتل دوري الأبطال.. روسيا تتدخل لحل الأزمة باستضافة يورو 2020 في موعدها !

تاريخ النشر: 16/03/2020
317
منذ 4 سنوات
اقتراح يقتل دوري الأبطال.. روسيا تتدخل لحل الأزمة باستضافة يورو 2020 في موعدها !

تفكر روسيا في استغلال موقف انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء قارة أوروبا من أجل طلب استضافة كأس الأمم الأوروبية بطولة يورو 2020.

ومن المنتظر أن يجتمع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مع جميع الاتحادات الأعضاء عبر الانترنت الثلاثاء من أجل مناقشة القرار النهائي الخاص بموعد يورو 2020 وكيفية إنهاء الموسم الحالي أو إلغاء جميع بطولات الأندية لهذا الموسم.

وتؤكد روسيا على قدرتها على استضافة يورو 2020، بعدما نجحت من قبل في استضافة كأس العالم 2018، وفقا لرئيس اللجنة المنظمة للمونديال الماضي.

وما زالت روسيا تواصل منافستها الرياضية بشكل طبيعي ومنها الدوري الروسي، حيث لم ينتشر فيروس كورونا بشكل كبير في البلاد مع إعلان حالات مصابة بالمرض تقل عن 100 شخص.

وكان مقررا أن يجري "يويفا" تجربة جديدة باستضافة يورو 2020 في 12 مدينة مختلفة حول أوروبا، منهم روما الإيطالية المتضررة بشكل كبير من كورونا، لكن يبدو أن هذا الحلم بات بعيد المنال على الأقل في الوقت الحالي.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي سيقترح تمديد الموسم الحالي لينتهي في يوليو، على أن تقام مباريات نصف نهائي دوري الأبطال بنظام مباراة واحدة بخروج المغلوب، وسيضمن هذا الاقتراح نقل اليورو ليقام في شهر ديسمبر أو في العام المقبل.

اقرأ أيضا

صراع طاحن منتظر بين جميع الأندية الكبرى على "أعجوبة" كرة القدم المقبلة

الدوري الإسباني يعود بشكل مؤكد.. خياران لاستئناف الليجا في إبريل أو مايو

حمل تطبيق سعودي الآن