الاتحاد يتفاوض مع صفقة كبرى.. "أبدع مع مدرب الهلال"

تاريخ النشر: 16/03/2020
8205
منذ 4 سنوات
الاتحاد يتفاوض مع صفقة كبرى.. "أبدع مع مدرب الهلال"

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادي الاتحاد، في مفاوضات مكثفة مع لاعب أجنبي جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

ويُعاني نادي الاتحاد، من تراجع كبير في النتائج، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة.

ووفقًا لصحيفة "Novasports"، فإن الاتحاد، تقدم بعرض رسمي إلى النجم البرازيلي ماوريسيو، لاعب ارتكاز ميدان فريق باوك اليوناني، للتعاقد معه بداية من الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى وجود ناديين برازيليين، ينافسان الاتحاد، للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 سنة، والذي دخل الفترة الحرة في عقده مع باوك.

وأوضحت أن ماوريسيو، لا يريد العودة إلى بلاده البرازيل في الوقت الحالي، كما أنه وضع خيار التجديد مع باوك، كأولوية أمام عرض الاتحاد.

* من هو ماوريسيو؟

مواليد 21 أكتوبر 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق كورينثيانز البرازيلي، قبل الانتقال منه في 2006 إلى فلومينينسي.

وفي عام 2010، خاض ماوريسيو، أول تجربة احترافية خارج البرازيل، عندما انتقل إلى غروزني الروسي، والذي ظل معه حتى يناير 2016، قبل الرحيل للعملاق زينيت سان بيترسبورج.

وبعد سنة ونصف فقط في صفوف زينيت، رحل النجم البرازيلي، إلى باوك اليوناني، والذي لعب معه منذ صيف 2017 وحتى الآن، 81 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 آخرين.

والمثير في الأمر أن انتقال ماوريسيو إلى باوك، جاء تحت إشراف المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني الحالي للهلال، والذي كان يتولى وقتها قيادة العملاق اليوناني.

وطوال مسيرته الكروية، لعب ماوريسيو، 364 مباراة، سجل خلالها 43 هدفًا، وصنع 27 آخرين، متحصلًا على 50 كارت أصفر، و7 كروت حمراء.

اقرأ أيضا

صراع لقب "العميد".. رئيس الوحدة السابق يصدم نادي الاتحاد

نجم الاتحاد: لم أتوقع يوما أن أقوم بهذا الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن