الغيامة يضرب الهلال في مقتل: إلغاء الدوري.. والنصر "البطل" رغم وصافته

تاريخ النشر: 15/03/2020
28344
منذ 4 سنوات
الغيامة يضرب الهلال في مقتل: إلغاء الدوري.. والنصر "البطل" رغم وصافته

كشف الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة، عن الفريق المرتقب منحه لقب الدوري السعودي للمحترفين عن الموسم الجاري (2019/2020)، حال عدم اكتمال المسابقة المحلية. 

يتصدر الهلال ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة وتعادل 6 مرات، وخسر لقاء واحد، مسجلًا 52 هدف وعليه 19 هدف، في حين يحتل النصر وصافة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مواجهة وتعادل في 6 وخسر ثلاثة.

وقال عبدالعزيز الغيامة في تصريحات تليفزيونية: "الأقرب إلغاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في ظل الوضع الراهن لانتشار فيروس كورونا. 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى احتمالية منح النصر اللقب كبطل للشتاء، على غرار بعض الأندية الإنجليزية المطالبة بتتويج فريق ليفربول كبطل لـ "بريميرليج" عن الفترة قبل يناير المنصرم.

كما طالب عبدالعزيز الغيامة، الاتحاد السعودي لكرة القدم بتفسير المادة (56) في لائحة الدوري، والتي تقول أن المسؤولين عن الكرة السعودية لهم حق إيقاف المسابقة نهائيا حال تعرض أحد عناصرها للخطر. 

في ظل مساعي القائمين على الكرة في المملكة العربية السعودية لمكافحة فيروس كورونا، بعدما أثار المرض حالة ذعر اجتاحت العالم أجمع، فقد اتخذ قرارات احترازية من تفشي المرض.

وأعلن كلا من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس السبت، عن تعليق النشاط في المملكة، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن تعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم وصل حتى الآن إلى 156400، في حين سجلت 5833 حالة وفاة، وشفي من المرض 73968 شخصا.

اقرأ أيضا

"النصر بطل الشتاء".. تثير موجة ضحك هستيري على الهواء مباشرة بين الإعلاميين

بطل الشتاء.. وليد الفراج يحذر النصر و درس مهم للهلال في الدور الثاني !

حمل تطبيق سعودي الآن