دوري الخليج العربي| الشارقة يدعم اتحاد كلباء بعد أزمته الأخيرة أمام بني ياس

تاريخ النشر: 15/03/2020
86
منذ 4 سنوات
دوري الخليج العربي| الشارقة يدعم اتحاد كلباء بعد أزمته الأخيرة أمام بني ياس

تضامن مجلس الشارقة الرياضي، مع البيان الذي أصدره نادي اتحاد كلباء، احتجاجًا على الضرر الذي وقع على الفريق في المباراة الماضية أمام بني ياس، وعدم استخدام تقنية الـVAR.

وتعرض سلطان الزعابي، لاعب اتحاد كلباء للطرد بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة عليه، لصالح فريق بني ياس، في المباراة التي أنتهت بفوز السماوي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 19 من منافسات دوري الخليج العربي.

وأكد عيسي هلال، الأمين العام لمجلس الشارقة، أن المجلس حريص على الوقوف مع أنديته في مطالبهم العادلة والشرعية، المتمثلة في خوض أي مباراة وفق تحكيم جيد، يحفظ لأي طرف من الأطراف حقوقه من دون إيقاع الأضرار بأحد الطرفين.

وأضاف هلال: "يقف المجلس، مساندا لنادي اتحاد كلباء في كل مطالبه، عبر البيان الذي أصدره باعتباره حقا أصيلًا للنادي الذي يقع تحت لواء المجلس، ومن الطبيعي أن نعمل على الدفاع عن حقوق أحد أنديته".

وطالب أمين عام المجلس، الجهات المعنية أن تأخذ الموضوع بعين الاعتبار، حتي لا يتكرر الأمر مستقبلًا مع الأندية الأخري، ومن أجل توفير العدالة التحكيمية التي تقتضيها المصلحة العامة للجميع، وعدم إهدار مجهودات النادي بصافرة التحكيم.

جدير بالذكر أن اتحاد كلباء، يحتل المركز الحادي عشر، برصيد 16 نقطة، بعد مرور 19 جولة من منافسات دوري الخليج العربي الممتاز.




اقرأ أيضا

بسبب توقيت القرار.. الظفرة يحتج على إيقاف نجم الفريق أمام بني ياس

معلق إماراتي يشدد على ضرورة تواجد التحكيم الأجنبي في دوري الخليج العربي

حمل تطبيق سعودي الآن