كارثة جديدة ليوفنتوس.. كريستيانو رونالدو يعلن التمرد بسبب فيروس كورونا

تاريخ النشر: 12/03/2020
1960
منذ 4 سنوات
كارثة جديدة ليوفنتوس.. كريستيانو رونالدو يعلن التمرد بسبب فيروس كورونا

أثار إعلان نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل مفاجئ صباح اليوم الخميس، إصابة مدافعه الشاب دانييل روجاني بفيروس كورونا، مخاوف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من العودة لفريقه من جديد.

وتناولت الصحف الإيطالية عقب إعلان إصابة روجاني بفيروس كورونا، احتمالية فرض إدارة يوفنتوس الحجر الصحي على جميع لاعبيه، تحسبا لاحتمالية انتقال العدوى من اللاعب لزملائه.

وكان كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، أحد اللاعبين الذين تواجدوا وقتها في غرفة ملابس الفريق، عقب الفوز على إنتر مما يعني احتمالية انتقال العدو إليه من الاختلاط بروجاني.

وشهدت غرفة خلع ملابس فريق يوفنتوس يوم الأحد الماضي، عقب الانتصار على إنتر في الدوري الإيطالي، مشاركة روجاني المصاب بالفيروس الاحتفالات مما يعني نقل العدوى لباقي أعضاء الفريق.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة يوفنتوس بأنه لن يستطيع العودة من البرتغال، التي تواجد فيها من أجل الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته.

وأوضحت أن رونالدو سيخضع لسلسلة من الفحوصات الطبية في البرتغال، للكشف إذا ما كان نقلت له عدوى فيروس كورونا أم لا.

وأشارت أيضا صحيفة "أبولا" البرتغالية إلى أن رونالدو سيجبر على الخضوع للحجر الصحي القانوني 14 يوما، لمعرفة إذا ما كان مصاب بفيروس كورونا أم لا.

وأكدت أيضا أن عائلته رونالدو ستخضع لاختبار طبي، لمعرفة مدى تأثيرها من الاختلاط مع كريستيانو خاصة إذا ما كان إصيب بفيروس كورونا.



اقرأ أيضا

والدة رونالدو تجبره على العودة للبرتغال

كارثة كبرى.. كريستيانو رونالدو يصيب عائلته بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن