دوري الخليج العربي الجولة 19| العين في مواجهة بـ6 نقاط وشباب الأهلي يسعى لتأمين صدارته

تاريخ النشر: 12/03/2020
125
منذ 4 سنوات

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية، الجولة 19 من دوري الخليج العربي، حيث تقام 3 لقاءات غدًا الجمعة، وأربع مباريات بعد غٍد السبت.

وتفتتح الجولة بلقائين في نفس التوقيت، الأول يجمع بين عجمان ومتصدر الترتيب شباب الأهلي على ملعب راشد بن سعيد، والثاني بين فريقي حتا والوصل على ملعب حمدان بن راشد، وذلك في تمام 16:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنتهي لقاءات اليوم الأول من الجولة الـ18 بمباراة النصر وخورفكان، على ملعب آل مكتوم في تمام 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق مباريات اليوم الثاني للجولة 18، بلقاء بني ياس واتحاد كلباء في تمام 16:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويقام في نفس التوقيت لقاء الفجيرة أمام الشارقة، ومواجهة الظفرة والوحدة.

وتختتم مباريات الجولة بقمة نارية بين وصيف الدوري العين ومضيفه الجزيرة صاحب المركز الثالث، في تمام 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع شباب الأهلي على صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد 40 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن العين صاحب المركز الثاني، ويأتي الجزيرة كثالث الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما يقع الشارقة في المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

ويقبع الفجيرة في المركز الأخير برصيد 12 نقاط، فيما يأتي حتا في المركز والثالث عشر برصيد 13 نقطة، ويتواجد خورفكان في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

ويتصدر التوجولي لابا كودجا مهاجم فريق العين ترتيب هدافين الدوري برصيد 18 هدف، ويلاحقه تيجالي لاعب الوحدة برصيد 14 هدفا، ويتواجد نجم الجزيرة علي مبخوت في المركز الثالت برصيد 12 أهداف.

ويترأس بندر الأحبابي قائمة صناع الأهداف برصيد 11 "أسيست"، ويأتي خلفه الهولندي براندلي كيواس لاعب النصر برصيد 8 "أسيست"، فيما يتواجد البرازيلي إيجور كورنادو صانع ألعاب الشارقة في المركز الثالث برصيد 7 "أسيست".

حمل تطبيق سعودي الآن