وليد الفراج: النصر قرع الجرس ولكن هل مازالو يطالبون بإيقاف الدوري

تاريخ النشر: 12/03/2020
382
منذ 4 سنوات
وليد الفراج: النصر قرع الجرس ولكن هل مازالو يطالبون بإيقاف الدوري

طرح الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على جماهير النصر سؤالا غاية في الأهمية بشأن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تقليص "العالمي" الفارق مع الهلال والاقتراب من اللقب أكثر. 

في ظل تقليص فارق الصدارة، بعدما تعثر الهلال بتعادله مع مضيفه ضمك بنتيجة (1-1)، ليهدي الأخير قلبة الحيارة لفريق النصر الذي حقق فوزًا كبيرًا على الرائد برباعية عن عبد الرزاق حمد الله "هدفين"، جوليانو، نور الدين أمرابط، مقابل هدف وحيد سجله رائد الغامدي، أصبح هناك 6 نقاط فاصلة بين الغريمين الكبيرين في العاصمة الرياض. 

وقال وليد الفراج في برنامجه التليفزيوني "الدوري مع وليد": "النصر قرع الجرس وقال نحن قادمون".

وأضاف الإعلامي الرياضي المعروف: "أصبح الفارق 6 نقاط بين الهلال والنصر، وبينهم مباراة فاصلة قد تؤدي إلى تقليص الفارق أكثر ليصل إلى ثلاث نقاط، وعلى ذلك الدوري راح يكون مولع الفترة القادمة".

وتهكم وليد الفراج على المطالبين بتجميد الدوري من جماهير النصر، قائلًا: "ما أدري ما زالوا سيطالبون بإيقاف الدوري ولا الجمهور غير رأيه أم سيطالبون باستمرارا البطولة".

جدير بالذكر، أن النصر رفع رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر صاحب 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الرائد عند 32 نقطة، في المركز السابع.

اقرأ أيضا

فيتوريا: لا يفترض أن يسجل الرائد في النصر "بهذه الطريقة"

جوليانو: مستعد لمساعدة النصر "في أي مركز".. ومايكون: هدف الرائد "مؤسف"

حمل تطبيق سعودي الآن