بحكم "فار".. النصر يكتسح الرائد برباعية ويقلص الفارق مع الهلال

تاريخ النشر: 11/03/2020
2457
منذ 4 سنوات
بحكم "فار".. النصر يكتسح الرائد برباعية ويقلص الفارق مع الهلال

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا على الرائد بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز رائد الغامدي هدف التقدم للرائد في الدقيقة الثامنة، ثم تعادل عبد الرزاق حمد الله للنصر في الدقيقة 19، بعد إهداره لركلة جزاء، حيث ارتدت الكرة بعد تصدي الحارس لها، لتعود لحمد الله الذي أسكنها الشباك.

وتابع جوليانو فيكتور بالهدف الثاني للنصر، بصناعة من حمد الله، في الدقيقة 24، ثم وقع أمرابط على الهدف الثالث للنصر بصناعة من جوليانو، في الدقيقة 86، قبل أن يضيف حمد الله الهدف الرابع بصناعة أحمد موسى، في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة.

وكان الرائد قد أحرز هدفًا في الدقيقة 52، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو، كما تسبب VAR أيضًا في إلغاء ركلة جزاء للرائد في الدقيقة 65، فضلًا عن إلغاء ركلة أخرى للرائد في الدقيقة 85 للتسلل.

ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي تعادل مع ضمك في الجولة 22، بينما تجمد رصيد الرائد عند 32 نقطة، في المركز السابع.

تشكيل المباراة

النصر: براد جونز، سلطان الغنام، مايكون، عمر هوساوي، عبد الرحمن العبيد، مختار علي، نور الدين أمرابط (عبد العزيز الجبرين د88)، يحيى الشهري (عبد الرحمن الدوسري د65)، جوليانو، خالد الغنام (أحمد موسى د59)، عبد الرزاق حمد الله

الرائد: عز الدين دوخة، عبد الله الفهد، إزيكيل بالوميك، حسين الشويش، محمد الدوسري، أرناود دجوم، جلال الداودي (مهند الشدوخي د85)، محمد العمري (ماركو بيريز د77)، سلطان الفرحان (جهاد الحسين د46)، محمد فوزير، رائد الغامدي

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة النصر والرائد "دوري المحترفين"

أسطورة النصر يسخر من ثلاثي الهلال و"القهوة" بعد التعادل مع ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن