خيسوس يتحدث عن مستقبله.. ويرد على "الاتهام الهلالي"

تاريخ النشر: 11/03/2020
576
منذ 4 سنوات
خيسوس يتحدث عن مستقبله.. ويرد على "الاتهام الهلالي"

رد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني السابق لنادي الهلال، على اتهامه بـ"الغطرسة" و"التكبر"، والذي يظهر بوضوح في تصريحاته أمام وسائل الإعلام.

وتولى خيسوس، القيادة الفنية للهلال، في صيف 2018، وحقق مع الفريق كأس السوبر المحلي، قبل أن يرحل بسبب خلافات مع رئيس النادي وقتها الأمير محمد بن فيصل.

وقال خيسوس في تصريحات لشبكة "فوكس سبورت" البرازيلية: "أنا ليس متغطرس أو متكبر.. ولكني أتكلم بصراحة، ولا أحب أن أجمل في الحديث".

وتعرض خيسوس، لاتهامات عنيفة من بن فيصل، بعد إقالته من تدريب الهلال، بأنه يتعامل بتكبر مع اللاعبين، ولا يريد الاستماع لأحد، بالإضافة إلى تصرفات أخرى مثيرة للجدل؛ مثل "الكتابة على الحائط".

وعن مستقبله مع فريقه الحالي فلامنجو البرازيلي، أعرب المدير الفني البرتغالي، عن رغبته القوية في البقاء مع الفريق، خلال الفترة القادمة.

وأضاف: "دائمًا كنت أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، لكن الانتقال إلى فلامنجو غير كل خططي، ووضع أهداف جديدة لي في مسيرتي التدريبية".

وشدد خيسوس، على أنه على الرغم من رغبته في البقاء مع فلامنجو، إلا أن الأمر صعب للغاية، بسبب عدم قدرة النادي، على تلبية طلباته المالية.

وأكد خورخي خيسوس، على أنه لا يزال يحلم بالعودة إلى البرتغال مرة أخرى، وتولي القيادة الفنية لأحد الأندية الكبرى في بلاده.

جدير بالذكر أن خيسوس، حقق إنجازات تاريخية مع فلامنجو، حيث توج بـ5 ألقاب؛ أبرزها الدوري البرازيلي، وكوبا ليبرتادوريٍ، بالإضافة إلى الحصول على المركز الثاني في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

"مفاجآت الهلال تتواصل".. قرار جديد بشأن مستقبل صالح الشهري

الهلال يقدم "صفقة الموسم" هدية إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن