فيديو| الحارثي يكشف كواليس "الاجتماع المصيري" في الأهلي.. وموقف دجانيني

تاريخ النشر: 11/03/2020
1373
منذ 4 سنوات
فيديو| الحارثي يكشف كواليس "الاجتماع المصيري" في الأهلي.. وموقف دجانيني

كشف محمد الحارثي، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، عن كواليس الاجتماع الهام والمصيري بين الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة، والمدرب الصربي فلادان ميلوفيتش.

وأشار الحارثي في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إلى أن بن مشعل، تحدث مع فلادان، عن مستقبل الفريق الأول، خلال الفترة القادمة، وحرص على توطيد العلاقة معه، مع الأيام الأولى من توليه المهمة رسميًا.

وأوضح المدير التنفيذي، إلى أن المدرب الصربي من ناحيته، وعد بن مشعل، بتقديم كرة جميلة، وإعداد ملف شامل عن اللاعبين، من أجل تجهيز الأهلي بقوة، للموسم الرياضي القادم.

وعن موقف دجانيني تفاريس، مهاجم الأهلي، من مواجهة التعاون، بعد عودته متأخرًا من الإمارات، بسبب إغلاق الطيران كإجراء احترازي لتفشي فيروس "كورونا"، شدد الحارثي، على أن اللاعب جاهز تمامًا. 

ولفت محمد الحارثي، إلى أن دجانيني، غاب عن تدريب وحيد فقط بسبب تأخر عودته للمملكة، وعلى الرغم من ذلك فهو جاهز، وضمن بعثة الفريق لمواجهة التعاون.

وبخصوص قرار استمرار عدد اللاعبين الأجانب السبعة في الموسمين القادمين في قائمة كل فريق، أكد الحارثي، على أنه توجه دولة لرفع قيمة الدوري السعودي للمحترفين، والأهلي موافق عليه.

حمل تطبيق سعودي الآن