بشكل مفاجئ.. الأهلي "يتحدى" كورونا ويضم دجانيني إلى قائمة مباراة التعاون

تاريخ النشر: 10/03/2020
299
منذ 4 سنوات
بشكل مفاجئ.. الأهلي "يتحدى" كورونا ويضم دجانيني إلى قائمة مباراة التعاون

في مفاجأة مدوية، انضم مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، إلى قائمة النادي الأهلي، المسافرة إلى القصيم، استعدادًا لمواجهة التعاون، مساء غدٍ الأربعاء.

ويحل الأهلي، مساء الأربعاء، ضيفًا على فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وجاء استدعاء دجانيني إلى القائمة، على الرغم من وصوله إلى جدة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء فقط، قادمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء إجازته.

وظل دجانيني، عالقًا في الإمارات، غير قادر على الدخول إلى المملكة، بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات السعودية، بوقف رحلات الطيران مؤقتًا، بعد انتشار فيروس "كورونا".

وكان من المقرر أن يدخل مهاجم الأهلي، في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، وفقًا للضوابط التي وضعتها المملكة، للقادمين من الخارج، إلا أن مسئولي قلعة الراقي، توصلوا إلى اتفاق للاكتفاء بخضوع اللاعب لفحوصات بسيطة.

وبسبب هذا الاتفاق، دخلت جماهير الأهلي، في موجة سخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالبت دجانيني بالابتعاد عن نجوم الفريق الأول، وعلى رأسهم السوري عمر السومة، حتى لا يعديه إذا كان مصاب بكورونا "لا قدر الله". 

اقرأ أيضا

الأهلي يثبت بـ"الدليل" أحقية مشاركة دجانيني ضد النصر في كأس الملك

نجم الأهلي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب أزمة "كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن