بوروسيا دورتموند "بريمو" ميركاتو 2020 .. تعرف على القصة

تاريخ النشر: 10/03/2020
240
منذ 4 سنوات
بوروسيا دورتموند "بريمو" ميركاتو 2020 .. تعرف على القصة

هل يصبح نادي بوروسيا دورتموند الألماني هو أغني الأندية " من وراء بيع النجوم " .؟ سؤال بات يطرح نفسه داخل الكرة الألمانية بعد الهجوم الكبير من جانب كبار أندية أوروبا للتعاقد مع مواهب دورتموند اللامعة في الموسم الجاري نظير أرقاما مالية ضخمة تتيح للنادي الحصول على عائد مالي ضخم لايقل عن نصف مليار يورو.

وبات نجوم بروسيا دورتموند الواعدين هم الأكثر طلبا في ميركاتو صيف 2020 المرتقب والذي بدأت مظاهره تطفو على السطح وهو ما نرصد تفاصيله في السطور التالية .

1- صراع إنجليزي على سانشو

يدور حاليا صراعا شرسا بين أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول من أجل التعاقد مع الإنجليزي الواعد جادون سانشو جناح الفريق ووصل سعره إلى 150 مليون يورو ولايزال قابل للزيادة في ظل توهجه ، وسجل سانشو 14 هدفا لدورتموند في 25 جولة حتى الأن .

2- هالاند .. عاصفة في إسبانيا

رغم إهدار ريال مدريد وبرشلونة فرصة التعاقد مع هالاند في يناير الماضي إلا أن كلاهما الأن باتا يبحثان عن ضم المهاجم النرويجي الواعد الذي لمع برفقة دورتموند وسجل أكثر من 10 أهداف في كل البطولات خلال أقل من شهرين ، وأرتفع سعره إلى 180 مليون يورو ، وبات من كبار المطلوبين في الناديين

3- ماركو ريوس .. ورقة لامبارد

دخل ماركو ريوس النجم الألماني المخضرم حسابات فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي ، وطلب نادي دورتموند 100 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب فيما لايزال البلوز يراهن على تخفيض القيمة المالية إلى 70 مليونا على أمل تدعيم صفوفه بلاعب وسط مهاجم مميز .

اقرأ أيضا

ديبالا .. بطل الصفقة الكبرى في البارسا .. تعرف على التفاصيل

ريال مدريد يحدد حجم إصابة كورتوا ومارسيلو

حمل تطبيق سعودي الآن