بسبب توقيت القرار.. الظفرة يحتج على إيقاف نجم الفريق أمام بني ياس

تاريخ النشر: 10/03/2020
54
منذ 4 سنوات
بسبب توقيت القرار.. الظفرة يحتج على إيقاف نجم الفريق أمام بني ياس

قدم نادي الظفرة الإماراتي احتجاجًا رسميًا، بعد إيقاف لاعب الفريق عبدالرحمن يوسف، من قبل لجنة الانضباط في رابطة المحترفين الإماراتية.

وتعرض يوسف للطرد في مباراة فريقه الأخيرة أمام الوصل، والتي خسرها الظفرة بنتيجة (2-1)، في دوري الخليج العربي، بعد تدخله العنيف على البرازيلي فابيو ليما، مما أدى إلى إيقافه من لجنة الانضباط لمباراة واحدة، وغرامة 50 ألف درهم إماراتي.

وجاء احتجاج الظفرة بسبب توقيت القرار، الذي يأتى قبل المباراة الهامة أمام بني ياس، في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء.

وقال خميس المنصوري نائب رئيس الظفرة:"احتجاجنا جاء بسبب توقيت الإيقاف، اللاعب ضمن عناصر التشكيل الأساسي للفريق، ويعتبر أحد الركائز المهمة ومدرب الفريق بنى حساباته على مشاركته".

 وتابع المنصوري:"القرار ضرره كبير على الفريق من الناحية النفسية والفنية، لا يعقل أن يتم حرمان الفريق من إشراك لاعب في مباراة مهمة بعد التدريب الختامي للقاء".

وأوضح نائب رئيس الظفرة، أن ناديه قدم مذكرة احتجاج ولا يعرف مصيرها، حيث قال:"نرى إنه من الأفضل تنفيذ العقوبة في بطولة الدوري فقط، وعدم حرمانه من المشاركة في المباراة الهامة بكأس رئيس الدولة".

ويلتقي الظفرة مع نظيره بني ياس، في تمام الـ 19:40 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس رئيس الدولة الإماراتي.

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة الإماراتي| الظفرة يحقق المفاجأة ويطيح بالجزيرة

غيابات مؤثرة.. الجزيرة يفتقد "ثنائي كبير" أمام الظفرة في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن