من هو مهاجم ريال مدريد الجديد؟.. كين وهالاند الأبرز

تاريخ النشر: 08/03/2020
451
منذ 4 سنوات
من هو مهاجم ريال مدريد الجديد؟.. كين وهالاند الأبرز

من هو مهاجم ريال مدريد الجديد ؟.. سؤال يطرح نفسه بقوة داخل أروقة النادي الملكي الكبير مع إعلان زين الدين زيدان المدير الفني الحاجة إلى مهاجم سوبر قادر على تدعيم خط هجومه في الموسم المقبل للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق المدريدي قائمة من الأسماء الكبيرة ورصد ميزانية مالية ضخمة لحل أزمة المهاجم السوبر خاصة مع تذبذب مستوى كريم بنزيما وعدم تقديم يوفيتش المستوى المنتظر منه.

ونرصد في السطور التالية قائمة المهاجمين المرشحين للريال.

1. هاري كين.. ضحية الإصابات

تعرض هاري كين للإصابة القوية التي أبعدته عن صفوف توتنهام هوتسبير حتى نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يفكر فيه اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، في خوض تجربة جديد، ويبحث ريال مدريد، رصد 100 مليون يورو لحسم الصفقة.

2. إيرفينج هالاند.. صاروخ بوروسيا

لمع النجم النرويجي بشدة في البوندسليجا بعد انتقاله لبروسيا دورتموند في يناير الماضي وسجل له ثنائية في دوري الأبطال و6 أهداف في البوندسليجا محققا بداية نارية وتخطى سعره حاجز 150 مليون يورو ويحاول الريال تخفيض قيمته المالية.

3.. ماورو إيكاردي.. الحل الأخير

يلعب حاليا في باريس سان جيرمان الفرنسي معارا من إنتر، حاول الريال ضمه قبل عام دون جدوى، يصل سعره إلى 80 مليون يورو ووضعه زين الدين زيدان المدير الفني كأخر عنصر مرشح للإنتقال إلى صفوف الفريق المدريدي.

حمل تطبيق سعودي الآن