وصلة مدح من أساطير ريال مدريد.. "لدينا أفضل لاعب في العالم"

تاريخ النشر: 07/03/2020
688
منذ 4 سنوات
وصلة مدح من أساطير ريال مدريد.. "لدينا أفضل لاعب في العالم"

تفوق نادي ريال مدريد، على حساب منافسه برشلونة، بهدفين دون رد، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز، هدف قتل المباراة، في الدقيقة 90+2.

شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام، كشفت، فور تسجيل فينسيوس، هدفه، أنه أصبح أصغر لاعب في تاريخ الكلاسيكو، بالقرن الـ21، في إحراز هدف في المباراة التاريخية بين برشلونة وريال مدريد.

بعدها بأيام قليلة، حصد البرازيلي الشاب، للمرة الأولى، جائزة أفضل لاعب في صفوف ريال مدريد، عن شهر فبراير الماضي.

وفي سياق متصل، تحدث أساطير النادي المهاجمين، لصحيفة ماركا الإسبانية، بشأن فينيسيوس جونيور، الأمر الذي نستعرضه لكم في "سعودي سبورت":

*خافيير سافيولا: "لدى فينيسيوس العديد من الأشياء لتحسينها، ولكنه سيذهب بعيدًا، إنه قوي جسديًا وذهنيًا، ولديه ثقة عالية، بالطبع بمقدوره أن يصبح أفضل لاعب في العالم".

*هوجو سانشيز: "بالنسبة لي فإن الحكم على فينيسوس يعتمد على كيفية التعامل مع الأهداف، يجب تحسين هذا الجانب، سيكون لاعبًا مهمًا في الريال، إنه يمتلك الجرأة".

*دافور سوكر: "لقد كان صفقة رائعة، إنه جزء مهم للاتجاه نحو الصدارة، إنه شاب لكنه يثبت قيمته وجودته مع مرور الوقت".

*ألفونسو مونوز: "قدرته على تغيير الإيقاع، وسرعته العالية، وقدرته على المراوغة، قليل من اللاعبين لديهم هذه الصفات".

اقرأ أيضا

دورتموند يشترط على ريال مدريد.. "صفقة تبادلية للتنازل عن هالاند"

إصابات قاتلة تضرب صفوف ريال مدريد.. "ثلاثي جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن