هل ينهي جوميز وحمد الله "الصيام التهديفي" أمام الاتفاق والفيصلي

تاريخ النشر: 07/03/2020
360
منذ 4 سنوات
هل ينهي جوميز وحمد الله "الصيام التهديفي" أمام الاتفاق والفيصلي

بعيداً عن الصراع الشرس بين الهلال والنصر على قمة الدوري وحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يبقي هناك صراع أخر مُثير للغاية بين بعض اللاعبين على لقب الهداف وتتواصل الإثارة والندية بين ناديي العاصمة الرياض الهلال والمصر حول لقب الهداف بين الفرنسي جوميز مهاجم الهلال والمغربي عبد الرازق حمد الله لاعب النصر إذ يتنافس الثنائي على لقب الهداف هذا الموسم بكل قوة.

الهلال يحتل حالياً قمة الدوري السعودي برصيد 47 نقطة بفارق خمسة نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني بـ42 نقطة قبل 10 دولات من نهاية الموسم الحالي ، فيما يتربع المهاجم المغربي حمد الله على عرش الهدافين بـ16 هدف ويأتي بعده جوميز بـ14 هدف.

المثيبر في الأمر أن مهاجمي الهلال والنصر لم ينجحا في التسجيل وهز الشباك للجولة الثانية على التوالي ، فمنذ قدومهما في الموسم الماضي تنافس الثنائي في هز شباك الخصوم جولة تلو الأخرى حتى انتهى الموسم الماضي باعتلاء المغربي حمدالله صدارة الهدافين برقم تاريخي للمرة الأولى في الدوري حين توج بلقب الهداف برصيد 34 هدفاً.

في هذا الموسم واصل الثنائي الصراع على صدارة الهداف في الدوري والذي يتصدره حمدالله برصيد 16 هدف وبفارق هدفين عن جوميز صاحب الـ14 هدف، إلا أن الثنائي لم يحرز أي هدف خلال الجولتين الماضيتين، حيث غاب حمدالله عن هز الشباك في مواجهتي فريقه أمام الحزم والأهلي، في حين صام جوميز عن التهديف في مباراتي فريقه أمام الاتحاد والتعاون.

وأمام حالة "الصيام التهديفي" التى طالت نجما النصر والهلال تترقب الجماهير موقف الثنائي من التسجيل في الجولة المقبلة حيث يواجه جوميز برفقة فريقه الهلال الاتفاق بينما ينتظر حمدالله موقفه من المشاركة مع فريقه النصر في مباراة قوية أمام الفيصلي.

اقرأ أيضا

فيديو| في تدريبات الهلال.. جوميز يكشف طريقة الوقاية من كورونا

تقرير| حمد الله وأزارو وأمرابط يكتبون شهادة نجومية المحترف المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن