تقرير| حمد الله وأزارو وأمرابط يكتبون شهادة نجومية المحترف المغربي

تاريخ النشر: 07/03/2020
173
منذ 4 سنوات
تقرير| حمد الله وأزارو وأمرابط يكتبون شهادة نجومية المحترف المغربي

يوما بعد يوم ينجح اللاعب المغربي في فرض نفسه نجما فوق العادة ضمن خريطة المحترفين الأجانب في أندية دوري الأمير محمد بن سلمان عبر مستويات لافتة وأهداف جميلة وصناعة للفرص وتصديات مميزة في سباق موسم 2019-2020.

وبات في حكم المؤكد حصول اللاعب المغربي على فرص أكبر في المستقبل للتواجد بأعداد كبيرة والسيطرة على نصيب الأسد من الإحتراف في دوري الأمير محمد بن سلمان بعد الإنطباعات الجيدة التي تركها أكثر من لاعب برفقة فريقه في 20 جولة.

ونرصد في السطور التالية أبرز المواهب المغربية المتألقة في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الجاري..

عبدالرزاق حمد الله. هداف النصر

هو أفضل مهاجم مغربي متواجد في دوري الأمير محمد بن سلمان ، وسجل للنصر 16 هدفا في 20 جولة يتصدر بها لائحة الهدافين ، وفي نفس الوقت حقق لقب الهداف في الموسم الماضي ، وهو يعيش أفضل حالاته الفنية ويراهن عليه المدير الفني روي فيتوريا في الفترة المقبلة.

وليد أزارو .. اكتشاف الاتحاد

لمع بشدة بعد انتقاله إلى الاتفاق قادما من الأهلي علي سبيل الإعارة ، ونجح أزارو في تسجيل 3 اهداف في أخر مباراتين برفقة الفريق وساهم في حصده النقاط وبدأت الأصوات تتعالي من أجل الإبقاء عليه في الموسم المقبل سواء معارا أو عبر شرائه بشكل نهائي.

نور الدين أمرابط .. عقل العالمي

نجح نور الدين أمرابط لاعب وسط النصر في الاستحواذ على قلوب الجماهير بشكل لافت في الموسم الجاري والثاني له مع النصر ، هورمانة ميزان الفريق ، نال لقب رجل المباراة أكثر من مباراة صنع 7 اهداف ومعدله في كل مباراة صناعة 3 فرص على الأقل للتسجيل.

مروان سعدان 

يعد مدافع الفتح من أبرز المحترفين المغاربة في الدوري السعودي ، لمع تهديفيا وسجل 6 أهداف وكان من أوراق فريقه المميزة تهديفيا وساهم في حصده للعديد من النقاط ، كما برز في تأدية الواجب الدفاعي.

اقرأ أيضا

أبرزهم أزارو وفيلانويفا وبن دبكة.. نجوم الميركاتو الشتوي يضربون في الجولة 19

"غضب فيتوريا" يعرقل محاولات إدارة النصر لحل أزمة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن