تصرف غريب من البلطان يقرب الحمدان من الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 06/03/2020
10325
منذ 4 سنوات
تصرف غريب من البلطان يقرب الحمدان من الهلال أو النصر

كشفت تقارير صحفية، عن تصرف مثير، قام به خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، اتجاه لاعب فريقه عبدالله الحمدان، خلال مباراة العدالة، أمس الخميس.

وحقق الشباب، فوزًا كبيرًا على العدالة، بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لمراسل فضائية "24 الرياضية"، قام البلطان، خلال مواجهة العدالة، برفض تنفيذ الحمدان، ركلة الجزاء الذي حصل عليها الفريق في الدقيقة 64.

وأشار المراسل، إلى أنه عندما اتجه الحمدان، لتنفيذ ركلة الجزاء، قام البلطان، بمناداة محمد سالم، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، ليطلب منه تنفيذ الضربة بدلًا من زميله.

وأوضح أنه رغم طلب رئيس الشباب من سالم، تنفيذ ركلة الجزاء، إلا أن الحمدان هو من قام بلعبها في النهاية، قبل أن يتم إهدارها.

* تعليق جارسيا

وبعد المباراة، تم توجيه سؤال إلى الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لنادي الشباب، بشأن تلك الواقعة، حيث أجاب: "لم أراها.. ولم أعرف هل فعل البلطان ذلك فعلًا أم لا".

وأشاد مدرب الشباب، بإمكانيات الحمدان، مشددًا على أنه له مستقبل كبير، وسيكون أحد أبرز النجوم في الكرة السعودية، خلال الفترة القليلة القادمة.

* مستقبل غامض

وتصرف البلطان، إذا صح ما نقله المراسل، يثير جدلًا جديدًا بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 20 سنة فقط.

ومنذ أيام قليلة، نقلت تقارير صحفية، عن الحمدان، رغبته في الرحيل عن الشباب، نظرًا لعدم حصوله على دقائق لعب كافية، ولرغبته في خوض تجربة جديدة.

وقد تكون رغبة الحمدان، ورفضه تجديد عقده مع الشباب، هو وراء تصرف البلطان، الذي بدأ في فقد الثقة في اللاعب، وكمؤشر جديد على رحيله بالفعل في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن الهلال والنصر، يتصارعان للحصول على خدمات اللاعب الذي سجل تسعة أهداف وصنع 4 آخرين مع الشباب ومنتخب السعودية، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، في 26 مباراة شارك فيهم.

اقرأ أيضا

النصر ينشر الفوضى في دوري المحترفين.. واتحاد الكرة يخضع!

البريك يرد بقوة على تصريحات المنافسين "المستفزة" ويكشف نوايا الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن