خماسية الفتح لا تكفي.. وثمانية الاتحاد السكندري تقوده للترجي

تاريخ النشر: 24/05/2018
605
منذ 5 سنوات
خماسية الفتح لا تكفي.. وثمانية الاتحاد السكندري تقوده للترجي

بعد منافسة شرسة ومثيرة، حجز فريق الاتحاد السكندري المصري مقعدًا في دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية البطلة 2018، عقب فوزه على أساس تيليكوم، بطل جيبوتي، بنتيجة (8-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة.

وعلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي، فاز الفتح الرباطي المغربي على السالمية الكويتي بنتيجة (5-0)، إلا أن الخماسية لم تشفع للفتح التأهل لدور الـ32.

الفتح الرباطي والسالمية

وسجل خماسية الفتح، كل من نوفل الزرهوني وأيوب سكومة ولمين دياكيتي وربيع حريمات ومحمد بادموسي، في الدقائق 41 و45 و50 و79 و90 من عمر المباراة.

الاتحاد السكندري وأساس تيليكوم

وسجل ثمانية الاتحاد، كل من رزاق سيسيه (هدفين د5 و17) وإيمانويل بناهيني ومحمد ناجي جدو (هاتريك د53 و83 و91) وأحمد موسى كابوريا "د81" ومحمد عبد المجيد "د82".

وانتفض الاتحاد السكندري، ليسجل ثلاثة أهداف في 3 دقائق، ليحسم صراع التأهل لدور الـ32، مع الفتح الرباطي، ويتأهل الاتحاد لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في البطولة العربية.

وتزعم الاتحاد صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العرب، برصيد 7 نقاط، مسجلًا 14 هدفًا في التصفيات، بينما جاء الفتح في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مسجلًا 13 هدفًا.

اقرأ أيضا

أندية سويسرية وفرنسية تزاحم الهلال على نجم كأس العرب المهاري

الاتحاد العربي يكشف عن مواعيد تصفيات البطولة العربية بجدة

حمل تطبيق سعودي الآن