رسميا| الدوري الإماراتي بدون جمهور بسبب كورونا

تاريخ النشر: 04/03/2020
64
منذ 4 سنوات
رسميا| الدوري الإماراتي بدون جمهور بسبب كورونا

في خطولة عاجلة، أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، استكمال كافة الأنشطة المحلية، بدون حضور جماهيري، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتواجه الأنشطة الرياضية في مختلف أنحاء العالم، ظروفًا استثنائية، بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي ضرب العديد من الدول، وخاصة قارة آسيا.

ونشر الاتحاد الإماراتي بيان رسمي، عبر حسابه الخاص في موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يتابع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية المتعلقة بشأن فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة الجهات المعنية لحماية المجتمع".

وتابع البيان: "وانطلاقًا من حرص اتحاد كرة القدم على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والجماهير، تقرر إقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية المحلية بكافة فئاتها دوري الدرجة الأولي، كأس رئيس الدولة، دوري الدرجة الثانية، مسابقات المراحل السنية، مسابقات كرة الصالات، الكرة الشاطئية، مسابقة السيدات، بدون حضور جماهيري، اعتبارًا من تاريخه حتى إشعار آخر".

وأشار الاتحاد الإماراتي، إلى أن هذا القرار، جاء بعد التنسيق مع الجهات المعنية، داعيًا كافة المعنين، بالقطاع الكروي بالدولة، والأندية والأكاديميات الخاصة بالتقيد بالقرار، حفاظًا على سلامة الجميع.

اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي| العين ضد الفجيرة.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

دوري الخليج العربي| نجم العين يكشف سر تألقه هذا الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن