دوري الخليج العربي الجولة "18"| مواجهة صعبة لشباب الأهلي والعين يسعى لخطف الصدارة

تاريخ النشر: 04/03/2020
73
منذ 4 سنوات

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية، الجولة 18 من دوري الخليج العربي، حيث تقام 4 لقاءات غدًا الخميس، وثلاث مباريات بعد غٍد الجمعة.

وتفتتح الجولة بلقائين في نفس التوقيت، الأول يجمع بين العين الساعي لاستمرار الانتصارات أمام الفجيرة الراغب في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مدربه الجديد، وتجمع المواجهة الثانية بين فريقي خورفكان المنتشي بالنتائج الايجابية الأخيرة له في الدوري، أمام بني ياس الذي يسعى لتحقيق الانتصار الغائب منذ جولتين وذلك في تمام 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنتهي لقاءات اليوم الأول من الجولة الـ18 بمباراتين في نفس التوقيت، الأولى تجمع بين الشارقة حامل أخر نسخه لدوري الخليج العربي، وضيفه حتا الذي يأمل في الابتعاد عن دائرة الهبوط، والثانية تقام بين الوصل والظفرة، في تمام 19:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق مباريات اليوم الثاني للجولة 18، بلقاء اتحاد كلباء أمام الجزيرة الراغب في العودة لسكة الانتصارات، في تمام 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويقام في نفس التوقيت لقاء الوحدة أمام عجمان.

وتختتم مباريات الجولة بقمة نارية بين متصدر الدوري شباب الأهلي، وضيفه النصر حامل النسخة الأخيرة من الكأس، في تمام 19:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع شباب الأهلي على صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد 39 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن العين صاحب المركز الثاني، ويأتي الشارقة كثالث الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يقع الجزيرة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

ويقبع خورفكان في المركز الأخير برصيد 12 نقاط، فيما يأتي حتا والفجيرة أصحاب المراكز الثاني عشر والثالث عشر على الترتيب برصيد 12 نقطة.

ويتصدر التوجولي لابا كودجا مهاجم فريق العين ترتيب هدافين الدوري برصيد 17 هدف، ويلاحقه تيجالي لاعب الوحدة برصيد 14 هدفا، ويتواجد نجم الجزيرة علي مبخوت في المركز الثالت برصيد 10 أهداف.

ويترأس بندر الأحبابي قائمة صناع الأهداف برصيد 11 "أسيست"، ويأتي خلفه البرازيلي كورنادو صانع ألعاب الشارقة برصيد 7 "أسيست"، فيما يتواجد الهولندي براندلي كيواس لاعب النصر في المركز الثالث برصيد 6 "أسيست".

حمل تطبيق سعودي الآن