الجزيرة يدافع عن "عموري" ويلوم زملاءه

تاريخ النشر: 04/03/2020
202
منذ 4 سنوات
الجزيرة يدافع عن "عموري" ويلوم زملاءه

أكد أحمد سعيد، المشرف العام على الكرة بنادي الجزيرة الإماراتي، أن عمر عبدالرحمن "عموري"، من أفضل لاعبي دوري الخليج العربي، ولا يوجد أي تقصير منه أدى لتراجع مستوى الفريق الفترة الماضية.

وتعرض عموري في الفترة الماضية، لموجة نقد كبيرة، خاصة بعد توديع فريقه بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، على يد الظفرة بنتيجة (2-1)، والخسارة من متذيل الترتيب في دوري الخليج العربي خورفكان بهدف دون رد، في الجولة الماضية.

وقال سعيد في تصريحات صحفية: "نحن لا نتكلم بناء على انطباعات، بل بلغة الأرقام، فعموري يعد رابع أفضل لاعب في صناعة الفرص بدوري الخليج العربي، بـ38 فرصة، وبفارق 3 فرص فقط عن ثاني وثالث الترتيب، وهو ما يؤكد أن عمر لم يفقد بريقه".

وتابع المشرف العام بنادي الجزيرة: "نتفق أن هناك هبوطًا في مستوى الفريق، وهو الأمر الذي يؤثر على مجهود بعض اللاعبين، فلو استغل اللاعبون الفرص التي قام بصنعها عموري، لكان الآن النجم الأوحد في البطولة".

وأوضح سعيد، أن البعض يتحدث دون أن يرى الأرقام، وأنهم يتقبلوا النقد، لكن المشكلة فمن يقللون من جهد اللاعبين، على عكس الواقع  وعكس الأرقام الرسمية التي تخرج من رابط المحترفين.

واختتم أحمد سعيد حديثه قائلًا:"الفترة القادمة ستشهد تغيير كبير في مستوى الفريق، لاسيما أن الجهاز الفني بدأ في علاج الأخطاء التي وقع فيها الجزيرة في الفترة الماضية".

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة الإماراتي| "عموري" يقود تشكيل الجزيرة لمواجهة الظفرة

مفاجأة.. إعلامي يطالب الجزيرة بمعاقبة المسئول عن التعاقد مع عموري

حمل تطبيق سعودي الآن