فيديو| مدرب أبها يهدد الهلال والنصر.. ويهين لاعبه وجمهور فريقه

تاريخ النشر: 04/03/2020
2030
منذ 4 سنوات
فيديو| مدرب أبها يهدد الهلال والنصر.. ويهين لاعبه وجمهور فريقه

كشف عبدالرزاق الشابي، المدير الفني لنادي أبها، عن خطة فريقه المستقبلية، وذلك في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه في الموسم الرياضي الحالي.

وصعد أبها، إلى الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، لتكون المشاركة الثالثة بعد أعوام 2005-2006 و2008-2009.

وأكد الشابي في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن هدف أبها في الموسم الرياضي الحالي، هو البقاء في مسابقة الدوري، لأول مرة في تاريخه.

وأعلن مدرب أبها، التعاقد مع نجوم كبار، في الصيف القادم، حال البقاء في دوري المحترفين، بهدف المنافسة على مراكز المقدمة، أو حتى اللقب، الذي يسيطر عليه الهلال والنصر في السنوات الأخيرة.

وعن هبوط مستوى أبها نسبيًا بعد البداية القوية، أشار الشابي، إلى أن ذلك يعود إلى الإصابات الكثيرة في الفريق، وعدم وجود البدلاء المناسبين.

ويحتل أبها، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بعد مرور 20 جولة حتى الآن.

وفي سياق آخر، شن الشابي، هجومًا عنيفًا على جماهير أبها، قائلًا: "ليس من المعقول أن يكون مشجع من المدينة، ويقوم بتشجيع الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري".

وأضاف الشابي: "يا أخي، لابد أن يكون عندك دم وحرفقة على فريق مدينتك، وتقوم بتشجيعه ضد الهلال ، حتى لو أنت في الأساس مشجع للزعيم".

كما انتقد عبدالرزاق الشابي، لاعبه السابق أحمد مصطفى، مشددًا على أنه لم يقدم أي إضافة للفريق قبل الاستغناء عنه للعدالة، وكان دائمًا غير منضبط، ويعترض باستمرار على استبداله.

اقرأ أيضا

أبها يجدد عقد "نجمه" رسميا

دوري المحترفين| أزارو يقود الاتفاق للفوز أمام أبها برباعية "قاتلة"

حمل تطبيق سعودي الآن