دوري الخليج العربي| مدرب العين "خائف" من مواجهة الفجيرة لسبب غريب !

تاريخ النشر: 03/03/2020
89
منذ 4 سنوات
دوري الخليج العربي| مدرب العين "خائف" من مواجهة الفجيرة لسبب غريب !

أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لنادي العين، على سعي فريقه لتحقيق الثلاث نقاط أمام الفجيرة، للاقتراب أكثر من صدارة ترتيب دوري الخليج العربي.

ويستضيف العين، بعد غٍد الخميس، على ملعب هزاع بن زايد، فريق الفجيرة، ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات دوري الخليج العربي.

وقال إيمانويل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نخشي مواجهة الفجيرة، بسبب تغيير المدرب، الأمر الذي يتبعه تغيير استراتيجية اللعب في أرض الملعب، وتحسن النتائج في أغلبية الوقت".

وتابع المدير الفني البرتغالي: "المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا، وسنلعب بالأسلوب المناسب لنا لتحقيق نتيجة ايجابية وهي الفوز".

وأوضح صاحب الـ45 عامًا، أنه من الممكن مشاركة كل من محمد عجب، ويحيي نادر في المباراة، مؤكدًا في نفس السياق، أنه لن يضحي بلاعب غير جاهز 100%.

وأعرب إيمانويل، عن سعادته الكبيرة، بتأجيل مباريات فريقه الآسيوية، لأن لاعبي العين كانوا يحتاجون للراحة بسبب ضغط المباريات.

واختتم المدرب البرتغالي حديثه؛ قائلًا: "تكون بدايتنا سيئة في أغلب المباريات، والعودة تكون في الشوط الثاني، بسبب دفاع الخصم المستميت أمامنا في الشوط الأول، ونكتشف الأخطاء بين الشوطين، ونركز عليه في النصف الثاني في اللقاء".

جدير بالذكر أن العين يحتل المركز الثاني، برصيد 34 نقطة، بينما يقبع الفجيرة في المركز الثالث عشر، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 17 جولة من عمر مسابقة دوري الخليج العربي.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| نجم العين: لن نرمي المنديل بعد الخسارة أمام النصر

دوري الخليج العربي| الراحة ممنوعة في الفجيرة قبل مواجهة العين

حمل تطبيق سعودي الآن