هل يخسر الدوري الإنجليزي كبار النجوم الموسم المقبل

تاريخ النشر: 03/03/2020
278
منذ 4 سنوات
هل يخسر الدوري الإنجليزي كبار النجوم الموسم المقبل

يبدو أن الخروج من الاتحاد الأوروبي رسميا سيكون له نتائج عكسية كبيرة على الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021 ، قد تؤدي إلى أكبر موجة رحيل لكبار النجوم في العديد من الأندية

وكتبت الساعات الأخيرة واحدة من أقوي المفاجأت وهي "الهجرة شبه الجماعية" لكبار النجوم ولاعبي الصف الأول في الفرق المختلفة عن أنديتهم ووضع الرحيل إلى ايطاليا وإسبانيا على رأس الأولويات .

ويتصدر المشهد نجوم الصف الأول ، فالنجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي يتفاوض مع يوفينتوس الإيطالي للعب له مقابل 150 مليون يورو ، وهناك كيفين دي بروين نجم المان سيتي ويتفاوض مع برشلونة الإسباني للرحيل له مقابل 100 مليون يورو ، كما جرت مفاوضات بين فان دايك قائد ليفربول وأفضل مدافعي العالم حاليا مع الريال واليوفي للرحيل إلى أحدهما مقابل 180 مليون يورو .

من مظاهر الرحيل المفاجىء أيضا يبرز مشهد تفكير العديد من نجوم القارة السمراء المتألقين في البريمير ليج في الرحيل نهاية الموسم .

وضرب أول خطوات الرحيل بيير أوباميانج مهاجم ارسنال الذي فتح قنوات إتصال مع عدة أندية أوروبية يتصدرها باريس سان جيرمان الفرنسي والإنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني بحثا عن عقد لا تقل قيمته عن 70 مليون يورو للرحيل ، ويسير معه ساديو ماني نجم الألعاب وقائد المنتخب السنغالي وأحد هدافي ليفربول والذي يملك عقدا للرحيل في برشلونة الإسباني ووصل سعره إلى 120 مليون يورو ، كما دخل محمد صلاح النجم المصري وهداف الريدز في الصورة وترددت أنباء عن رحيله المرتقب إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل .

وفي نفس الاتجاه ، بدأ أكثر من لاعب إنجليزي التفكير أيضا في الرحيل عن البريمير ليج ، رغم تصاعد فرصتهم في اللمعان والتوهج حال تخفيض عدد اللاعبين الأجانب في مختلف الأندية .

وبرز هنا هاري كين نجم توتنهام الذي يجري مفاوضات مع انتر ميلان الإيطالي للرحيل له مقابل 80 مليون يورو ، وأجري زميله في توتنهام ديلي إلي مفاوضات مع بايرن ميونيخ الألماني للرحيل له ، وسار في نفس الإتجاه لاعبين إنجليز بدأوا يتراجعون عن العودة للبريمير ليج مثل جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني الذي يملك عروضا من اندية ليفربول والمان يونايتد والمان سيتي .

اقرأ أيضا

"مورينيو في ورطة".. توتنهام يسقط بثلاثية أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

الفار ينقذ مانشستر يونايتد من هزيمة قاتلة أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن