صورة| لماذا احتفل رئيس ريال مدريد بـ"بنزيما" بعد كلاسيكو برشلونة

تاريخ النشر: 02/03/2020
2272
منذ 4 سنوات
صورة| لماذا احتفل رئيس ريال مدريد بـ"بنزيما" بعد كلاسيكو برشلونة

تفوق نادي ريال مدريد، ليلة أمس الأحد، على حساب منافسه برشلونة، بهدفين دون رد، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز، هدف قتل المباراة، في الدقيقة 90+2.

وبحث البرسا، طيلة مجريات اللقاء، عن ليونيل ميسي، حتى يسجل الأهداف، ويقدم التمريرات الحاسمة، في كلاسيكو، حضره كريستيانو رونالدو، من المدرجات.

الكلاسيكو الأشهر في العالم، احتفظ بعاداته وتقاليده، حين حدث عدد لا بأس به من المواقف المثيرة، والمشادات الساخنة خلال مجريات اللعب، وبعد نهاية اللقاء.

وفاجأ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول، بتذكار ثمين، في غرفة خلع الملابس، بعد تحقيق الانتصار.


في الصورة، يظهر بنزيما، مع قميص ريال مدريد، بالرقم 500.. ونكشف لكم في "سعودي سبورت"، سر الاحتفال بالمهاجم الفرنسي.

كريم بنزيما، شارك في كلاسيكو أمس الأحد، للمرة الـ500 مع النادي الملكي، في جميع المسابقات الرسمية، محليًا وأوروبيًا.

صحيفة موندو ديبورتيفو، أشارت إلى أن بنزيما، أصبح في المركز الـ14، في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع النادي الملكي، والأجنبي رقم ثلاثة، بعد روبيرتو كارلوس، ومارسيلو.

اقرأ أيضا

قبل الكلاسيكو.. فوز كاسح لسيدات برشلونة على ريال مدريد

صور| 5 نجوم رفعوا شعار "العميل المزدوج" في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن