مشادة ساخنة في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. "بيكيه يسب فينسيوس"

تاريخ النشر: 02/03/2020
1097
منذ 4 سنوات
مشادة ساخنة في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. "بيكيه يسب فينسيوس"

تفوق نادي ريال مدريد، ليلة أمس الأحد، على حساب منافسه برشلونة، بهدفين دون رد، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز، هدف قتل المباراة، في الدقيقة 90+2.

وبحث البرسا، طيلة مجريات اللقاء، عن ليونيل ميسي، حتى يسجل الأهداف، ويقدم التمريرات الحاسمة، في كلاسيكو، حضره كريستيانو رونالدو، من المدرجات.

الكلاسيكو الأشهر في العالم، احتفظ بعاداته وتقاليده، حين حدث عدد لا بأس به من المواقف المثيرة، والمشادات الساخنة، التي نقلت صحيفة ماركا، أحدها.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن جيرارد بيكيه، نجم دفاع البرسا، هاجم، فينيسيوس جونيور، جناح الريال، بشدة، حين سعى الأخير، إلى الحصول على ركلة جزاء.

بيكيه، بحسب ماركا، ذهب إلى البرازيلي الشاب، وقال له: "هل أنت مجنون؟ لم ألمسك، ما الذي يحدث معك".

من جانبه، لم يرد فينيسوس على بيكيه مطلقًا، حيث أكد بعد نهاية اللقاء، في تصريحات متلفزة، أن ماتيو لاهوز، حكم الكلاسيكو، طالبه بعدم الحديث، كونه حصل على بطاقة صفراء، في بداية الشوط الأول.

وارتفع رصيد ريال مدريد في صدارة ترتيب الليجا، إلى النقطة 56، بفارق نقطة واحدة فقط، عن برشلونة، الوصيف.

حمل تطبيق سعودي الآن