الاتحاد الآسيوي يرد رسميا على "إلغاء المسابقات" بسبب كورونا

تاريخ النشر: 29/02/2020
23415
منذ 4 سنوات
الاتحاد الآسيوي يرد رسميا على "إلغاء المسابقات" بسبب كورونا

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانًا، اليوم "السبت"، من أجل الكشف عن تطورات إقامة المسابقات الكروية، في ظل تفشي فيروس كورونا في مختلف البلدان الآسيوية، والذي تسبب في تأجيل وإلغاء عدد من الأحداث الرياضية حول العالم.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، أنه يمنح الأولوية لصحة وسلامة أسرة كرة القدم وجماهيرها، مع أمل عودة أوضاع اللعبة سريعًا إلى طبيعتها بعد انتشار الفيروس، مؤكدًا أنه ينبغي اتباع تعليمات توجيهات منطقة الصحة العالمية والحرص على النظافة الشخصية، وفقًا لما دعت إليه اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي.

وأضاف أن الاتحاد الآسيوي لن يضع أي شخص في خطر خلال هذه الأوقات، وتم اتخاذ قرارات منطقية بتأجيل مباريات وفعاليات، علمًا بأن كورونا تسبب في تأجيل مباريات ببطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، والتصفيات الأولمبية لكرة القدم النسائية.

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن تمنياته بنهاية سريعة وآمنة للموقف الحالي، وعودة الأمور إلى طبيعتها، مبينًا أنه قام بتوجيه الإدارة في الاتحاد الآسيوي، باستمرار مراقبة انتشار فيروس كورونا، واتخاذ القرارات المناسبة والفورية من أجل سلامة أسرة كرة القدم والجماهير.

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي قام بتأجيل جمعيته العمومية المقررة في 16 إبريل القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

"كورونا" يؤجل قمة الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وانتر لأكثر من شهرين !

"ممنوع الاقتراب أو التصوير".. بايرن يعزل لاعبيه بسبب كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن