انتهت الحكاية| الأهلي يحسم ملف التعاقد مع نجم الزمالك.. ورحيل السومة إلى الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 28/02/2020
15092
منذ 4 سنوات
انتهت الحكاية| الأهلي يحسم ملف التعاقد مع نجم الزمالك.. ورحيل السومة إلى الهلال أو النصر

كشف فيصل زيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، مصير النجم السوري الكبير عمر السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم، وحقيقة التعاقد مع أحد أبرز لاعبي الزمالك المصري.

والسومة البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف النادي الأهلي، منذ عام 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال هذه السنوات، الهداف التاريخي للفريق في دوري المحترفين وأبطال آسيا.

وأعلن زيد في تصريحات للصحف المصرية، بقاء السومة مع الأهلي، حتى نهاية عقده في 2021 على الأقل، خاصة أن اللاعب يرتبط بعلاقات قوية للغاية مع جماهير الراقي.

وأكد المتحدث الرسمي، أن مجلس إدارة الراقي برئاسة عبدالإله مؤمنة، لن يسمح بانتقال النجم السوري إلى أي فريق آخر، سواء داخل المملكة أو خارجها.

ويحظى السومة، باهتمام خاص من عدد كبير من الأندية؛ في مقدمتهم عملاقي الرياض الهلال والنصر، بالإضافة إلى الأهلي المصري، الذي ترددت أنباء قوية عن تحضيره عرضًا مغريًا لخطف النجم السوري، في الصيف القادم.

وفي نفس السياق، نفى زيد، تفاوض مجلس إدارة النادي الأهلي، مع اللاعب الشاب المتألق مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المصري، للتعاقد معه في الصيف القادم.

وأبدى فيصل زيد، إعجابه الخاص بمهاجم الزمالك الشاب، كأحد أفضل اللاعبين الواعدين في الكرة المصرية، إلا أنه شدد على عدم وجود اهتمام به من قبل إدارة الأهلي، خاصة أن الفريق يملك محترفين أجانب كبار في خط المقدمة.

ويضم الخط الأمامي للنادي الأهلي، كل من السوري عمر السومة، والكاب فيردي دجانيني تفاريس، فضلًا عن الجناح الجزائري يوسف بلايلي، وصانع الألعاب الألماني ماركو مارين.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد البالغ من العمر 22 سنة، أحد أبناء نادي الزمالك، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، مع بداية الموسم الرياضي الحالي.

وقبل الصعود إلى الفريق الأول، أعار الزمالك، مهاجمه الشاب إلى عدة فرق في مصر؛ أبرزها طلائع الجيش والداخلية وطنطا.

ومع الزمالك، تمكن مصطفى محمد، من تسجيل 12 هدفًا، وصناعة 3 آخرين، في كافة المسابقات المحلية والخارجية الذي شارك فيها في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

حمل تطبيق سعودي الآن