"بعد خلافه الكبير مع زيدان".. هل يشارك كروس في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 28/02/2020
2643
منذ 4 سنوات
"بعد خلافه الكبير مع زيدان".. هل يشارك كروس في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

سقط نادي ريال مدريد، أمس الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، بهدفين مقابل هدف، أمام مانشستر سيتي، في مباراة أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي، قدم عرضًا جيدًا، بتقدمه بهدف دون رد، قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب، حين عاد السيتزنز بالنتيجة، وتسبب في طرد سيرجيو راموس، بالبطاقة الحمراء المباشرة.

المدير الفني زين الدين زيدان، تعرض للانتقادات الواسعة، بسبب اختياراته للتشكيل الأساسي، بجانب تبديلاته غير الموفقة، خلال مجريات اللقاء.

وقرر المدرب الفرنسي، وضع الألماني المخضرم توني كروس، على مقاعد البدلاء، فضلًا عن عدم استخدامه طيلة المباراة، مما أثار حفيظة اللاعب.

ويعيش الريال أوقاتًا عصيبة، قبل أيام قليلة، من ملاقاته برشلونة، في كلاسيكو إسبانيا، الذي يقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليجا.

*القصة الكاملة:

وكشفت صحيفة ماركا، في سياق متصل، أن غياب كروس عن المشاركة أمام مانشستر سيتي، دفعه إلى تحقيقه رقمًا غير مسبوقًا في مسيرته الطويلة مع الريال.

الصحيفة الإسبانية، أوضحت أن مباراة السيتزنز، هي الأولى التي لا يشارك فيها كروس كأساسي في الأدوار الإقصائية، منذ انضمامه إلى نادي العاصمة مدريد.

وشارك كروس في 28 مباراة إقصائية مع ريال مدريد، من أصل 29، ليس هذا فقط، بل شارك في الـ90 دقيقة كاملة في كل المناسبات، باستثناء نهائي الريال وأتلتيكو، في نسخة 2016، حين أخرجه زيدان، في الدقيقة 72.

زيزو، برر، في تصريحات صحفية، أمس الأربعاء، سبب غياب كروس عن المشاركة، حين أشار إلى أن السبب الحقيقي، يعود إلى وجهة نظره الفنية لا أكثر.

ولكن.. يبدو أن زيدان، يسعى إلى إخفاء أزمة كبرى، وقعت بينه وبين الألماني الدولي، متوسط ميدان الفريق.

بحسب صحيفة Libertad Digital، فإن كروس قام بأمر، لم يحبه زيدان على الإطلاق، حيث تواصل الألماني مع معد بدني، تم طرد من ريال مدريد.

سبب آخر، أوضحته الصحيفة، حين ألقت الضوء على ما بدر من كروس، حين استبدله زيدان في ديربي العاصمة، حيث غضب نجم بايرن ميونيخ السابق، بشدة.

*موقفه من المشاركة أمام برشلونة:

هل يتم استبعاد كروس من كلاسيكو الأحد المقبل أمام برشلونة؟.. الصحيفة كشفت أن الألماني سيشارك بشكل طبيعي، ولكن زيزو، أراد أن يلقنه درسًا ما، في مباراة مانشستر سيتي.

بدوره، أكد الصحفي الإسباني توماس جونزاليس مارتن، أن كروس، لن يشارك فقط، بل سيبدأ الكلاسيكو أساسيًا، دون أي شك.

اقرأ أيضا

لماذا تغيب كروس عن قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. سبب غريب

نجم ريال مدريد يقود أرسنال أمام أولمبياكوس في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن