سيث رولينز: سعيد بالتواجد في المملكة وسأدافع عن لقب "زوجي الراو"

تاريخ النشر: 26/02/2020
332
منذ 4 سنوات
سيث رولينز: سعيد بالتواجد في المملكة وسأدافع عن لقب "زوجي الراو"

أعرب المصارع سيث رولينز عن سعادته بالتواجد في المملكة، من أجل المشاركة في عرض "سوبر شوداون"، والذي يقام في المملكة غدًا "الخميس" في صالة محمد عبده في "بوليفارد الرياض".

ومن المقرر أن يدافع سيث رولينز عن لقب زوجي الراو Raw Tag Team Chamions، برفقة زميله ميرفي، أمام فريق ذا ستريت بروفيتس.


وقال رولينز، خلال تصريحات تم نقلها عبر الحساب الرسمي لموقع WWE، "من الرائع أن أكون هنا وأقضي الوقت معكم وخاصة هنا في عرض سوبر شوداون من أجل الدفاع عن لقب راو للتاج تيم، سوف تكون مهمة صعبة ولكنني أنا وزميلي ميرفي سنقدم آداءً مميزًا".

وأضاف "خسرنا اللقب في المرة الماضية، لأن ميرفي تمت مباغته ولم يكن على أتم الاستعداد لهذا النزال، واتبع خطة لم تكن بالناجحة على الإطلاق خلال النزال، وخسر بسبب خرق القانون ولم يتم تثبيت أكتافه أو إجباره على الاستسلام، ثم ظهرت لأدمر مونتيز وأظهرت له المعنى الحقيقي لمنقذ راو".

وتابع رولينز "ميرفي بذل مجهودًا جبارًا في هذا النزال وهو شاب موهوب للغاية، وفريق ستريت بروفيتس غير مستعد حتى الآن لخطف اللقب مني وميرفي، وفي المستقبل بالتأكيد سيكونون أبطال راو تاج تيم، ولكن هذه ليست ليلتهم".

وتحدث رولينز عن المختلف عن العرض الماضي في المملكة "كراون جول 2019"، قائلًا "هناك تغيرات كثيرة حدثت، ولكنني قررت الاستماع إلى جمهور راو، وقد بذلت كل ما في إمكانياتي من أجل إعادة بناء العرض من خلال وجهة نظرهم وبطريقتي، وأعتقد أن هذا هو خلاصة الموضوع من خلال تقديم أفضل ما عندي للجمهور، ونحن نحاول أن نجعل عرض راو الأفضل قدر المستطاع".

وعن وجود معارضين له، مثل كيفين أوينز، قال رولينز "أعتقد أن كل قائد دائمًا ما يكون هناك معارضون له، فأي شخص يقف على القمة ويقرر أن يتخذ قرارات عظيمة، سيكون بالتأكيد هناك معارضون لتلك القرارات، ولكن لا يجب عليك جعل هؤلاء الأشخاص تغيير اتجاهك بعيدًا عن أهدافك، يجب أن تتبع الطريق الذي اتخذته ويجب تجنيب كيفين أوينز وأمثاله".

واختتم رولينز تصريحاته قائلًا "أحب أن أشكر الجميع لدعمهم لي لأكون ما أنا عليه الآن، ولاعتباري منقذ عرض الراو".

حمل تطبيق سعودي الآن