مدرب شباب الأهلي: الراحة ستمنحنا الأفضلية رغم صعوبة مواجهة بني ياس

تاريخ النشر: 26/02/2020
104
منذ 4 سنوات
مدرب شباب الأهلي: الراحة ستمنحنا الأفضلية رغم صعوبة مواجهة بني ياس

أكد الأرجنتيني دييجو، مساعد المدير الفني لشباب الأهلي، أن فريقه تحصل على راحة كافية قبل المواجهة المنتظرة أمام بني ياس في دوري الخليج العربي.

وتغيب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، عن المؤتمر الصحفي، بعد طرده في اللقاء السابق أمام الجزيرة، ضمن مباريات الجولة 16 من دوري الخليج العربي.

ويستعد شباب الأهلي لملاقاة نظيره بني ياس، بعد غدٍ الجمعة في تمام 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات الدوري الإماراتي.

وقال مساعد المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "خضنا المباراة الماضية أمام نفس الخصم في الكأس، بعد ضغط مباريات كبير، مما أدى إلى هزيمتنا، الآن حصلنا على الوقت الكافي من الراحة".

وأوضح دييجو، أن مواجهة بني ياس صعبة، وأنه يسعى من خلالها لتعويض خسارة مباراة الكأس، والعودة إلى سكة الانتصارات بشكل عام، بعد غياب في أخر 5 مباريات في كافة المسابقات.

وأشار مساعد المدرب، إلى أن نجم شباب الأهلي، البرازيلي ليوناردو دي سيلفا، عاد للتدريبات منذ أسبوع، لكنه ما زال ليس جاهزًا للمشاركة في المباريات.

ومن جانبه أكد عيد خميس، لاعب شباب الأهلي، أن الفريق جاهز للفوز في المباراة، موضحًا أنهم ما زالوا في صدارة دوري الخليج العربي.

جدير بالذكر أن شباب الأهلي يحتل المركز الأول، برصيد 36 نقطة، بينما يقع بني ياس في المركز التاسع، برصيد 20 نقطة، بعد مرور 16 جولة من عمر مسابقة دوري الخليج العربي. 


اقرأ أيضا

لاعب بني ياس بعد إقصاء شباب الأهلي: سجلت "هدف الموسم"

"أروابارينا" يعالج نفسية شباب الأهلي قبل موقعة الثأر

حمل تطبيق سعودي الآن