تقديم الجولة الـ17 لدوري الخليج| شباب الأهلي يسعى للثأر من بني ياس والعين عينه على الصدارة

تاريخ النشر: 27/02/2020
125
منذ 4 سنوات
تقديم الجولة الـ17 لدوري الخليج| شباب الأهلي يسعى للثأر من بني ياس والعين عينه على الصدارة

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية، الجولة 17 من دوري الخليج العربي، وتقام 4 لقاءات غدًا الخميس، وثلاث مباريات بعد غٍد الجمعة.

وتفتتح الجولة بلقائين في نفس التوقيت، الأول يجمع  بين النصر الراغب في العودة إلى سكة الانتصارات بعد النتائج المخيبة الأخيرة، بمضيفه الوحدة، الساعي للاستمرار في النتائج الإيجابية الماضية، حيث حقق الفوز في أخر 5 لقاءات.

وتجمع المواجهة الثانية بين فريقي العين المنتشي بالانتصارات الأخيرة له في الدوري، أمام حتا الذي يسعى لمواصلة النتائج الجيدة بعد الفوز الذي حققه أمام اتحاد كلباء، وذلك في تمام 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنتهي لقاءات اليوم الأول من الجولة الـ16 بمباراتين في نفس التوقيت، الأولى تعد قمة نارية تجمع ما بين الشارقة حامل أخر نسخه لدوري الخليج العربي، وضيفه الوصل صاحب المركز 8 في الدوري، والثانية تقام بين عجمان والظفرة، في تمام 19:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق مجريات اليوم الثاني للجولة الـ16، بلقاء المتصدر شباب الأهلي الذي يسعى للثأر من خصمه بني ياس يعدما حقق الفوز عليه في الأيام القليلة الماضية في بطولة كأس رئيس الدولة، في تمام 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويقام في نفس التوقيت لقاء خورفكان الراغب في السير في سكة النتائج الإيجابية بعد الفوز والتعادلين الأخيرين مع الشارقة وحتا والفجيرة على التوالى أمام الجزيرة الذي يريد استعادة المركز الثاني من جديد.

وتختتم مباريات الجولة بقمة نارية في صراع الهبوط والتي تجمع ما بين اتحاد كلباء والفجيرة، أصحاب المركز 11 و13 برصيد 13 نقطة و11 نقطة على الترتيب، في تمام 19:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع شباب الأهلي على صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد 36 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن العين صاحب المركز الثاني، ويأتي الجزيرة كثالث الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما يقع الشارقة في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويقبع خورفكان في المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط، وبفارق 3 نقاط عن الفجيرة وحتا اصحاب المراكز الثالث عشر والثاني عشر برصيد 12 نقطة.

ويتصدر التوجولي لابا كودجا مهاجم فريق العين ترتيب هدافين الدوري برصيد 17 هدف، ويلاحقه تيجالي برصيد 14 هدف، ويقع نجم الجزيرة علي مبخوت في المركز الثالت برصيد 10 أهداف.

ويترأس بندر الأحبابي قائمة أكثر صناع الأهداف برصيد 11، ويأتي خلفه البرازيلي كورنادو صانع ألعاب الشارقة برصيد 7 تمريرات، فيما يقع الهولندي براندلي كيواس لاعب النصر في المركز الثالث برصيد 6.



اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي| العين ضد حتا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وصلة مدح من نجم ريال مدريد السابق لدوري الخليج العربي

حمل تطبيق سعودي الآن