سر "غريب" وراء تغيير مدرب الشارقة لطريقة لعبه

تاريخ النشر: 26/02/2020
81
منذ 4 سنوات
سر "غريب" وراء تغيير مدرب الشارقة لطريقة لعبه

كشف عبدالعزيز العنبري، المدير الفني لنادي الشارقة الإماراتي، السبب الرئيسي لتغيير طريقة لعب فريقه في الفترة الماضية.

ويستضيف الشارقة نظيره الوصل، غدًا الخميس، في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات دوري الخليج العربي.

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوصل: "السبب الرئيسي في تغيير طريقة اللعب، هو غياب صانع الألعاب إيجور كورنادو في الفترة الماضية".

وأصبح العنبري، يعتمد على طريقة لعب دفاعية في الفترة الماضية، بدلًا من الضغط العالي في منطقة المنافس، والاستحواذ على الكرة في أغلب الوقت.

وعن المباراة المقبلة أمام الوصل، قال العنبري: "يحتاج لاعبو الشارقة إلى التركيز في هذه المباراة، لتحقيق نتائج إيجابية، ومبارياتنا دائمًا أمام الوصل تكون قوية".

ومن ناحيته، أكد محمد خلفان، لاعب الشارقة، إن فريقه أغلق ملف مباراة الكأس أمام اتحاد كلباء، والتي انتهت بفوز الشارقة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتركيزهم الآن ينصب على تحقيق نتيجة جيدة أمام الوصل.

وأضاف خلفان: "دائمًا مباريات الشارقة والوصل تكون قوية، ونسعى للخروج بثلاث نقاط، مبينًا أن الضغط قبل المباراة أمر طبيعي".

جدير بالذكر أن الشارقة، يحتل المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الوصل في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بعد مرور 16 جولة من مباريات دوري الخليج العربي. 

اقرأ أيضا

تصريح ناري من أسطورة الشارقة حول الوافد الجديد "كايو"

أبطال آسيا| الشارقة ضد بيرسبوليس.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن