بيدرو إيمانويل: أنا أفضل من مورينيو !

تاريخ النشر: 26/02/2020
306
منذ 4 سنوات
بيدرو إيمانويل: أنا أفضل من مورينيو !

خرج البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، بتصريحات مثيرة، بعد الكارثة الدفاعية الكبرى التي ضربت فريقه، خلال مباراة الوصل الأخيرة.

وتأهل العين إلى المربع الذهبي من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، بعد الفوز على الوصل بنتيجة (6-5)، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وقال إيمانويل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فريقي يمتلك طريقة لعب هجومية أكثر، من نسخة إنتر ميلان الأسطورية، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو".

وتابع المدرب البرتغالي: "هذا لا يمنع أن تلك الطريقة الدفاعية، كانت مناسبة أكثر لفريق إنتر ميلان في ذلك الوقت، وحقق به دوري أبطال أوروبا 2010". 

وعن مباراة حتا القادمة في الدوري، أوضح إيمانويل، أن العين سيواجه فريق قوي، يسعى إلى الاستحواذ، بالإضافة إلى أنه يلعب على أرضه، ويتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف صاحب الـ45 عامًا: أن فريقه يتطلع إلى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، مع تقديم الاحترام الكامل لطموحات الفريق المنافس.

ويستعد العين لمقابلة نظيره حتا، غدًا الخميس في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 17 من دوري الخليج العربي.

جدير بالذكر أن العين، يحتل المركز الثاني، برصيد 31 نقطة، بينما يقع حتا في المركز 12، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 16 جولة من مسابقة دوري الخليج العربي.





اقرأ أيضا

العين يتصدر قائمة أغلى الأندية الإماراتية

كأس رئيس الدولة الإماراتي| التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول بين العين والوصل

حمل تطبيق سعودي الآن