مدرب النصر في "ورطة".. كيف يعالج غياب أمرابط أمام الأهلي

تاريخ النشر: 26/02/2020
681
منذ 4 سنوات
مدرب النصر في "ورطة".. كيف يعالج غياب أمرابط أمام الأهلي

يواجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، أزمة كبرى، بتأكد غياب اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة الأهلي النارية، مساء الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وتعرض أمرابط "32 سنة"، للإصابة في مواجهة النصر الأخيرة أمام الحزم، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري.

ووفقًا للتقارير، فإن فيتوريا، يعيش في حيرة بشأن البديل المثالي لإمرابط، في مواجهة النصر، خاصة أن النجم الدولي المغربي، يُعد أحد أفضل صناع الألعاب في مسابقة الدوري السعودي، في الموسم الرياضي الحالي، كما أنه الشريك المثالي لمواطنه عبدالرزاق حمد الله، في خط المقدمة.

وأشارت التقارير، إلى أن المدير الفني البرتغالي، يفاضل بين الدفع بيحيى الشهري، أو الوافد الجديد خالد الغنام، في مركز الجناح، بدلًا من أمرابط، حيث من المقرر أن يحسم قراره النهائي، خلال الساعات القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "المتصدر"، في الوقت الذي يأتي فيه الأهلي "ثالثًا" بـ33 نقطة.

اقرأ أيضا

رسميا| "الانضباط" تحسم معركة النصر وبن زكري.. قرار ناري

كارثة في الأهلي.. غياب خط الدفاع بالكامل أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن