تصريح ناري من أسطورة الشارقة حول الوافد الجديد "كايو"

تاريخ النشر: 25/02/2020
120
منذ 4 سنوات
تصريح ناري من أسطورة الشارقة حول الوافد الجديد "كايو"

أكد اللاعب الدولي السابق سالم حديد، أسطورة نادي الشارقة، أن البرازيلي كايو لوكاس، الوافد الجديد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لاعب جيد لكنه ليس هدافًا.

وانضم كايو لصفوف الشارقة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف فريق بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وقال حديد لصحيفة "الإمارات اليوم":"كايو لاعب جيد، لكنه ليس هداف، لذا لابد من عودة مواطنه إيجور كورنادو بعد شفائه من الإصابة لمساعدة الشارقة، بعدما وضح تأثير غيابه الكبير في صفوف الفريق".

وطالب حديد، أن يعود الشارقة إلى أسلوبه السابق، وهو اللعب السريع والضغط على المنافس في ملعبه، بدلًا من الأسلوب الدفاعي الحالي الذي يعتمد عليه الفريق.

وأوضح اللاعب الدولي السابق، أن من أراد لقب الدوري عليه أن يلعب بشخصية قوية، مؤكدًا أن الشارقة كان يلعب في الموسم الماضي بروح قتالية وعزيمة قوية، ساعدته في تحقيق اللقب وبفارق مريح عن أكبر منافسيه. 

واختتم سالم حديد تصريحاته قائلًا:"على الجميع أن يساند الفريق، والمدرب الوطني عبد العزيز العنبري، الذي يعد من المدربين الناجحين والمتميزين، فالفريق ينقصه أمور بسيطة عليه أن يتداركها حتى يستعيد بريقه السابق".

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة الإماراتي| الشارقة ضد اتحاد كلباء.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

طرح تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء في كأس الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن