التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع هداف العين الإماراتي

تاريخ النشر: 25/02/2020
432
منذ 4 سنوات
التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع هداف العين الإماراتي

مفاوضات مكثفة يجريها مسئولي نادي الزمالك المصري حاليا مع التوجولي لابا كودجو مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بغية شرائه وضمه إلى صفوفه في نهاية الموسم الجاري.

واستغل مسئولو الزمالك تواجدهم في الإمارات طيلة الأيام الأربعة الماضية وتفاوضوا مع كودجو عبر أحمد مرتضى عضو المجلس وعرضوا عليه التوقيع لثلاث مواسم مقبلة نظير راتب سنوي يصل إلى 700 ألف دولار في الموسم الأول و800 ألف دولار في الموسم الثاني و900 ألف دولار في الموسم الثالث مع حوافز مالية مثل الحصول على 200 ألف دولار في حال الفوز بلقب الدوري المصري او دوري أبطال إفريقيا رفقة الزمالك مستقبلا.

ورحب لابا كودجو بالعرض الزملكاوي ولكنه وضع شرطين للموافقة على إتمام الصفقة ، الأول يتمثل في زيادة المقابل المالي السنوي له إلى مليون و200 ألف دولار على الأقل والحصول على 50% من قيمة العقد الخاص به كاش عند التوقيع ، والثاني يتمثل في التفاوض مع العين والحصول على موافقة الأخير بشكل حاسم مشددا على انه سعيد بتواجده مع الفريق حاليا ولايفكر في مغادرته إلا في حال رغبة العين الإستثمار المالي به في المستقبل.

وكان الزمالك حاول قبل أشهر التعاقد مع لابا كودجو ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب اختيار اللاعب التوجولي الانتقال للعين بعد رحيله عن نهضة البركان المغربي.

اقرأ أيضا

كودجا: كنت ألعب "حافي القدمين" وأبيع الخضروات من أجل الكرة

أبطال آسيا| "صراع الهدافين" يشتعل بين حمد الله وكودجا قبل صدام النصر والعين

حمل تطبيق سعودي الآن