"وضع نجوم النصر في الحجر الصحي".. تحذير خطير من مواجهة سباهان

تاريخ النشر: 24/02/2020
1123
منذ 4 سنوات
"وضع نجوم النصر في الحجر الصحي".. تحذير خطير من مواجهة سباهان

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الاتحاد السعودي لكرة القدم، من كارثة كبرى، في حال مشاركة النصر والتعاون، في دوري أبطال آسيا.

ويواجه النصر والتعاون، يوم الثلاثاء بعد القادم، فريقي سباهان أصفهان وبيرسبوليس الإيرانيين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن لعب النصر أو التعاون مع أي فريق إيراني الآن، يعني أنه لابد من وضع اللاعبين في الحجر الصحي، لمدة أسبوعين كاملين للتأكد من عدم انتقال فيروس كورونا لأحدهم.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه من الأفضل أن لا يختلط اللاعبين السعوديين، بأي إيراني، خاصة مع القادمين من طهران نفسها، والذي تفشى فيها فيروس كورونا، خلال الأيام الماضية.

وأشار عبدالعزيز المريسل، إلى أن اتحاد الكرة السعودي، لابد أن يتدخل، ويخاطب بأسرع وقت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتأجيل أي مباراة مع أي فريق إيراني، حتى تتضح الرؤية كاملة فيما بعد.

جدير بالذكر أن نادي النصر، أصدر بيان رسمي، أعلن فيه مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لقيام الأخير بمطالبة نظيره الآسيوي، بتأجيل مواجهة الفريق مع سباهان أصفهان الإيراني.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يكشف ملعب مباراة النصر وسباهان

نجم النصر ينافس ثنائي الشباب والاتفاق على هدف الجولة 19

حمل تطبيق سعودي الآن