تأجيل مباراة بارما وتورينو بسبب فيروس كورونا

تاريخ النشر: 23/02/2020
525
منذ 6 سنوات
تأجيل مباراة بارما وتورينو بسبب فيروس كورونا

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، عن تأجيل مباراة بارما مع تورينو في الجولة 25 من منافسات الدوري بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويأتي ذلك بعد تأجيل 3 مباريات اليوم الأحد من الجولة، بسبب تفشي المرض وأبرزهم مباراة انترميلان مع سامبدوريا.

وكان رئيس وزراء إيطاليا جوزيبي كونتي، أعلن بالامس عن إيقاف الأنشطة الرياضية في مجموعة من المقاطعات الإيطالية خوفا من انتشار المرض.

وكانت رابطة الكالتشو، قد أجلت مباريات الانتر مع سامبدوريا وفيرونا مع كالياري وأتالانتا مع ساسولو.

يتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.


اقرأ أيضا

"كورونا" يهدد بتأجيل مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

بسبب فيروس كورونا.. تأجيل جديد في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا