ماركو مارين يشعل نار الغضب في الأهلي

تاريخ النشر: 23/02/2020
8738
منذ 4 سنوات
ماركو مارين يشعل نار الغضب في الأهلي

سقط الأهلي أمام الفتح في المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو ما أشعل غضب الجماهير من الإدارة والجهاز الفني.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الفتح

وخسر الأهلي أمام الفتح بهدف نظيف، ليتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الثالث، خلف الهلال المتصدر بـ 44 نقطة، والنصر 41 نقطة، بينما الفتح في المركز 14 برصيد 15 نقطة.

غضب جماهيري بسبب ماركو مارين

وأبدت جماهير الأهلي غضبها الشديد من استبعاد الألماني ماركو مارين لاعب وسط الفريق، من مباراة الفتح، وجلوسه بديلا على دكة البدلاء، وعدم الاستعانة به خلال اللقاء، وهو ما أثر سلبيا على أداء الفريق.

وأشارت الجماهير أن غياب ماركو مارين الملقب بـ "ميسي ألمانيا" تسبب في فقد الاستحواذ وبناء الهجمات بشكل مكثف وصناعة فرص تهديف قوية للمهاجم السوري عمر السومة.

وهاجمت جماهير الأهلي، المدرب مازن بهكلي الذي يتولى المسئولية الفنية للفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، خلفا للسويسري كريسيتان جروس الذي تمت إقالته بعد الخسارة أمام الوحدة في الدوري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري المحترفين

ويحل الأهلي ضيفا على النصر في مواجهة قوية من العيار الثقيل، ضمن لقاءات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي، في الثامنة و 40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

صدمة كبرى في الأهلي قبل مواجهة النصر

طوارئ في الأهلي للتعامل مع "كارثة كبرى".. والإعلان عن المدرب الجديد قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن