كلف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المحامي الشهير ديفيد بانيك ليدافع عنه ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بحرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين.
وأصدر يويفا عقوبة الحرامان لمانشستر سيتي، بالإضافة لدفع غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو، بسبب تجاوز قواعد اللعب المالي النظيف.
وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن بانيك يعتبر أحد أفضل المحامين فى المملكة المتحدة وسيقود معركة سيتى القانونية ضد يويفا.
وأوضحت أن بانيك تسبب بشكل مباشر في منع خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي مرتين.
وأشارت إلى أن بانيك يحصل في اليوم الواحد على مبلغ 20 ألف يورو، حيث سيبدأ العمل بشكل مباشر على حل أزمة الفريق السماوي.
اقرأ أيضا

التعليقات السابقة