ليفاندوفسكي يكشف كيف كان قريبا من مانشستر يونايتد وماذا تعلم من كلوب وجوارديولا

تاريخ النشر: 21/02/2020
324
منذ 4 سنوات
ليفاندوفسكي يكشف كيف كان قريبا من مانشستر يونايتد وماذا تعلم من كلوب وجوارديولا

أجرى مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي مقابلة حصرية مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويستعد العملاق البافاري لمواجهة قوية أمام تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعاد ليفاندوفسكي أفضل ذكرياته مع أمجد الكؤوس الأوروبية عندما سجل رباعية في مرمى ريال مدريد، أيام لعبه مع بوروسيا دورتموند وتحديدا في نصف نهائي موسم 2012-2013.

وقال المهاجم البولندي: "أتذكر هذه المباراة جيدا، لا زلت أشعر بالفخر، أردت أن أقدم أفضل ما لدي وهو التسجيل، فعل ذلك أمام خصم بحجم ريال مدريد كان شعورا اسثنائيا".

وتحدث ليفا عن اقترابه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في عدة مناسبات: "لا أستطيع أن أتذكر متى كنت قريبا بشدة من يونايتد، في كل صيف كان يبدو أن شيئا سيحدث، سير أليكس فيرجسون تحدث معي وطالبني بالانضمام لهم، لكن دورتموند رفض الأمر بشكل قاطع".

وكشف ليفاندوفسكي عن مدى استفادته من التدرب تحت قيادة يورجن كلوب في دورتموند: "لقد راهنني كلوب في البداية أن أسجل 10 أهداف في التدريبات من أجل 50 يورو، وبالفعل بدأت في تحقيق الأمر بعد 3 أشهر، وقتها أخبرني أنه لن يعطيني مزيدا من الأموال، لأنه لن يستطيع تغطية الرهان".

وأضاف: "لقد ساعدني كلوب على صعيد لغة الجسد، لم يكن يظهر ما إذا كنت سعيدا أو غاضبا، كان علي أن أظهر لغة جسد مختلفة".

وعن فترته مع بيب جوارديولا في بايرن ميونيخ، قال: "الكل يمكنه التعلم من جوارديولا، ليس فقط على الصعيد التكتيكي، لكنه يمكنه جعلك لاعب أفضل، أن تقيم الوضع بشكل أفضل حتى في التحركات، معه أصبحت أسجل 40 هدفا أو أكثر في كل موسم، واستمر الأمر بعد ذلك بفضله".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يعود لقائمة يوفنتوس أمام سبال في الدوري الإيطالي

هل يقيم برشلونة انتخابات مبكرة ؟!.. الكشف عن نتيجة القمة النارية للإدارة الكتالونية

حمل تطبيق سعودي الآن