كأس العرب| تأهل تونس والمغرب.. والبحرين تحسم "موقعة الـ9 أهداف"

تاريخ النشر: 20/02/2020
209
منذ 4 سنوات
كأس العرب| تأهل تونس والمغرب.. والبحرين تحسم "موقعة الـ9 أهداف"

حجز منتخب المغرب مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا 2020، عقب الفوز الكاسح على جيبوتي بنتيجة (6-0)، في مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

وأحرز سداسية المغرب، هيثم عبيدة "د7"، أشرف غريب "د33"، طع الشبيلي "د50"، أنوار العزوزي "د68"، عبد الصمد الزلزولي "د71 و91".

وتزعم المغرب صدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، ليصعد مباشرة إلى ربع النهائي.

وفي نفس المجموعة، أحيا منتخب البحرين آمال التأهل، بفوز دراماتيكي على مدغشقر بنتيجة (5-4)، على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز، ليتقاسم وصافة المجموعة الثانية، برفقة مدغشقر، برصيد 3 نقاط.

وأحرز أهداف البحرين، عبد الله سالم "د23 و68"، حسن عيسى "د27"، حسين هرونة "د42"، صالح بدر "د65"، بينما سجل رباعية مدغشقر، أرانود "د29 و55"، اندري لالا "د34"، مانكيل ريكاردو "د60".

وضمن المجموعة الأولى، تأهل منتخب تونس إلى ربع النهائي، عقب فوزه على موريتانيا بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وأحرز أشرف الحباسي هدف اللقاء في الدقيقة 86.

وتزعم منتخب تونس صدارة المجموعة بـ6 نقاط، وجاءت موريتانيا في المركز الثاني بـ3 نقاط، بينما يأتي منتخبا العراق والكويت في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بنقطة واحدة، عقب التعادل سلبيًا في مباراة الجولة الثانية.

اقرأ أيضا

كأس العرب| السعودية تختتم استعداداتها لمواجهة مصر في قمة "المجموعة الثالثة"

كأس العرب| الأخضر يواصل تدريباته بعد اكتساح فلسطين

حمل تطبيق سعودي الآن